قصة مسلسل ضحايا الحلال

الكاتب: رامي -
قصة مسلسل ضحايا الحلال
من هم أبطال مسلسل ضحايا الحلال، مسلسل ضحايا الحلال، مسلسل خليجي يعرض على MBC، وتضمن المسلسل 10 حلقات حققت شهرةكبيرة في الوطن العربي. يذاع على نطاق واسع في منطقة الخليج العربي، حيث رفضت مشاهدة المسلسل المثير ضمن المسلسل، ما دفع الجمهور لانتقاد جرأة ممثلي المسلسل.

قصة مسلسل ضحايا الحلال
أبطال مسلسل “ضحايا الحلال”
سبب توقف عرض مسلسل “ضحايا الحلال”
معلومات عن مسلسل “ضحايا الحلال”
قصة مسلسل ضحايا الحلال

تدور قصة المسلسل حوله زواج المسيار “إنه نوع من الزواج المحرم يتبناه الفرد بحجة أنه حلال”. وتلعب على حين غرة دور فتاة سورية لجأت إلى الخليج لتعيش، لكنها تتعرض للعديد من المواقف الصعبة. المسرحية من تأليف الكاتب نور الشيشكلي وإخراج أحمد مدحت. في الآونة الأخيرة، أعلنت المملكة العربية السعودية عن توقيف البرنامج. ويعرض المسلسل على شاشاتها يتهمها بالترويج لإساءة معاملة الأطفال.

 

أبطال مسلسل “ضحايا الحلال”

مسلسل سعودي بدأ عرضه في ديسمبر 2022، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية في جميع أنحاء الوطن العربي، بمشاركة أقوى نجوم الفنالعربي، لكن المسلسل قرر أمس إيقاف عرضه للهيئة العامة. من الإعلام المرئي والمسموع بعد شكاوى عديدة وصلت إليه من بعض المشاهد غير المقبولة للمتفرجين، هؤلاء هم أبطال مسلسل “ضحايا الحلال”.

سناء بكر يونس.
خالد الصقر.
ميلا الزهراني.
العنود سعود.
نسرين راضي.
سعيد صالح.
سبب توقف عرض مسلسل “ضحايا الحلال”

بعد الجدل الكبير الذي حققه المسلسل في الآونة الأخيرة وعرض مشاهد لم يقبلها الجمهور السعودي الذي يعتبره تحريضا على المضايقات، أعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالمملكة تعليق المسلسل. . ومن بينهم قاموا بإزالة الإعلانات الخاصة بالمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت الهيئة أن قرار إيقافها يجب أن يعود للمسلسل بعد رؤية المشاهد من خلال الشاهد المشفر ورؤية أن المسلسل لم يتطابق مع الإعلام السعودي.

معلومات عن مسلسل “ضحايا الحلال”

مسلسل “ ضحايا الحلال ” رغم أنه حقق أرقامًا عالية في نسبة المشاهدين، إلا أن المسلسل لم يرضي الجمهور الذي انتقد جرأة المشاهدين وطالب بوقف عرض المسلسل على تطبيق شاهد.

إخراج أحمد مدحت.
تصوير أحمد جبر ومحمد الجمل.
شركة شرق الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي المحدودة.
تحرير هيثم كرم.
بقلم السورية نور الشيشكلي.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook