كم سعر الكافيار في السعودية وما هي انواعة

الكاتب: رامي -
كم سعر الكافيار في السعودية وما هي انواعة
"كم سعر الكافيار في السعودية وهو من الأطعمة المفضلة لدى كثير من الناس، وهو من أغلى المأكولات البحرية والمحار في العالم وليس في السعودية، ويسمى أكل الأغنياء، نظرًا لوجود العديد من الأنواع المختلفة التي يختلف سعرها وفقًا للنوع، ومن خلال الأسطر التالية سنتحدث عن السعر الدقيق للكافيار بأنواعه المختلفة في المملكة.

ما هو الكافيار
أنواع الكافيار
كافيار بيلوجا
الكافيار الأمريكي
كافيار كالوغا
كافيار من أوسيترا
كافيار سيفيروجا
ما هو سعر الكافيار في السعودية
ما هو الكافيار

الكافيار هو أحد أنواع بيض السمك الموجود في مناطق مختلفة من العالم، وهو بيض سمك الحفش المملح، وهناك أنواع مختلفة يتم استخلاصها من الأسماك، حيث يأتي كل نوع من أنواع مختلفة من سمك الحفش، والتي توجد بشكل أساسي في روسيا أو الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأخرى، حيث يختلف الكافيار تمامًا عن البطارخ، حيث يتم استخلاص الكافيار الحقيقي من سمك الحفش، بينما يعتبر البطارخ بيضًا شائعًا للأسماك، وله العديد من الفوائد الصحية التي يحصل عليها جميع الناس.

أنواع الكافيار

يعتبر الكافيار من المأكولات البحرية اللذيذة والمفضلة لكثير من الناس، لكنه من الأطعمة النادرة والمكلفة للغاية. يأتي في عدة أنواع مختلفة، وكلها مستخرجة من سمك الحفش. أشهر الأنواع هي

كافيار بيلوجا

كافيار بيلوجا هو بيض سمكة بيلوجا، وهو نوع من أسماك الحفش يوجد في العديد من البلدان، حيث تكون هذه السمكة كبيرة الحجم ويمكن أن يصل طولها إلى 15 قدمًا، ووزنها يصل إلى 3000 رطل. على وجه التحديد في بحر قزوين، وتقع في روسيا. وأذربيجان وإيران وكازاخستانوتركمانستان.

الكافيار الأمريكي

يعتبر الكافيار الأمريكي من أشهر الأنواع على مستوى العالم، ويتم استخراجه من سمك الحفش الأطلسي البري وسمك الحفش الأبيض المعروف بانتشاره الكبير في الولايات المتحدة الأمريكية.

كافيار كالوغا

كافيار كالوغا، أحد أنواع بيض سمك الحفش في المياه العذبة، مذاقه مشابه لأشهر كافيار بيلوجا في العالم – يبدو الكافيار سلسًا ومذاقه زبدانيًا ومالحًا قليلاً.

كافيار من أوسيترا

أوسيترا كافيار، هو بيض سمكة الأوسيترا الشهيرة، وهو من أنواع سمك الحفش في العالم، ويختلف عن البقية في كونه ذهبيًا بني اللون، وله نكهة طبيعية شبيهة بطعم سمك الحفش. لحر. .

كافيار سيفيروجا

يأتي كافيار سيفيروجا من بيض ثلاثة أنواع من سمك الحفش مأخوذة من بحر قزوين، وهي سيفروغا، وإسترليت، وسمك الحفش السيبيري.

ما هو سعر الكافيار في السعودية

يعتبر الكافيار غذاء غالي الثمن بسبب تكاليف تخزين واستخراج الأسماك ويتم تصديره إلى مختلف الدول العربية والعالمية. الأسعار داخل المملكة كالتالي

يكتب السعر بالدولار للكيلو السعر بالريال للكيلو
كافيار بيلوجا 1300 دولار 4877 ريال سعودي
كافيار من أوسيترا 4687 دولار 17،588 ريال سعودي
كافيار كالوغا 1272 دولاراً 4772 ريال سعودي
كافيار سيفيروجا 3526 دولارًا 13231 ريال سعودي
الكافيار الأمريكي 2830 دولارًا 10617 ريال سعودي

وفي الختام وصلنا بك إلى نهاية المقال ما هو سعر الكافيار في السعودية والتي من خلالها نقدم كافة المعلومات عن أسعار الكافيار في المملكة."
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook