كم عمر بسمة صلاح الزهراني

الكاتب: رامي -
كم عمر بسمة صلاح الزهراني
من هي بسمة صلاح الزهراني انتشر مفهوم قتل النساء لأزواجهن على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية. وقبل أيام قتل سعودي على يد زوجته روان الغامدي وانضم إليه عدد من الأشخاص. وتداولت التقارير على نطاق واسع وسيقوم البعض بنشر قصة مقتل الفتاة بسمة الزهراني على يد زوجها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، على رواد وداعمي منصات التواصل الاجتماعي، بعدد كبير من رواد ومؤسسو منصات إخبارية يبحثون عن معلومات حول هذه القصة، ومن خلال الموقع الرسمي نعرف من هي بسمة صلاح الزهراني.

كم عمر بسمة صلاح الزهراني
من هو زوج بسمة الزهراني
كم عمر بسمة صلاح الزهراني

أفادت عدة مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات من مقتل الفتاة بسمة صلاح الزهراني على يد زوجها في العاصمة جدة السعودية، وتورط عدد من الرجال في أنباء مقتلها. قُتلت على يد زوجها وطالب عدد من النشطاء المسؤولين السعوديين بمصادرة هذه الممتلكات البشرية.

لم يتم الإعلان عن عمره بعد.

من هو زوج بسمة الزهراني

قتلت فتاة سعودية، بسمة الزهراني، ظهر اليوم على يد زوجها في العاصمة جدة بالسعودية، ويبحث العديد من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن معلومات حقيقية، ويتوافر الكثير عن هذه المعلومات، انتشر على نطاق واسع في الدقائق القليلة الماضية من خلال اتصالات الإنترنت المختلفة. ومع ذلك، لا توجد حاليًا معلومات عن زوجها.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook