كم يبلغ راتب كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

الكاتب: رامي -
كم يبلغ راتب كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس
كم هو راتب كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس، العديد من الأندية في العالم تتميز بوجود لاعبين ذوي مهارات عالية ورائعة في كرة القدم ولديهم بصمة كبيرة وواضحة على النادي الذي ينضمون إليه، ولهذا السبب هناك دافع كبير من النادي الذي يمتلك اللاعبون حافزًا كبيرًا له. تقدمه المتواصل والسريع بحيث تقدم الأندية رواتب كبيرة غير متوقعة لكل لاعب في النادي مما يشكل حافزًا كبيرًا لهم وتشجيعًا ليكون بطل العام والسنوات المقبلة كريستيانو رونالدو الذي يتقاضى مبالغ كبيرة من المال. مدفوعات سنوية له مقابل المجهود والتعب الشديد للنادي.

ما هو راتب كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس
من هو كريستيانو رونالدو
ما مدى ثراء كريستيانو رونالدو في عام 2022
ما هو راتب كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

يعتبر كريستيانو رونالدو من أغنى اللاعبين في العالم. راتبه الأسبوعي 596 ألف يورو، ويبدو أن راتبه الشهري مليوني ونصف المليون يورو، وفي موسم واحد يصل راتبه إلى 31 مليون يورو، وهذه الإحصائية رصدت في السنوات الأخيرة. يبلغ راتب كريستيانو رونالدو السنوي 474 مليون دولارسنويًا. وتميز الأندية بين لاعبيها في الرواتب حسب الإمكانيات التي يجلبها اللاعب للنادي والإنجازات التي ترفع من مستوى الرياضة والبطولة عالميا.

من هو كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو، الاسم الكامل، كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو، من مواليد 1985، ولد في 5 فبراير في البرتغال في ماديرا فونشال. 85 كيلوغراماً، وهو مصاب بفيروس كورونا المستجد كوفيت 19، ولديه أربعة أطفال، والنادي الحالي الذي ينتمي إليه هو يوفنتوس، ورقمه في الفريقسبعة.

ما مدى ثراء كريستيانو رونالدو في عام 2022

في عام 2022 جمعت ثروة كريستيانو رونالدو مع فرق أخرى غير العقود التي لعب فيها وهي ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس، الأمر الذيفاجأه بنحو خمسمائة مليون جنيه إسترليني، ورغم تأثر رواتب كريستيانو رونالدو هذا الموسم ليوفنتوس المستحقة. إلى أزمة فيروس كورونا، وتم تخفيض المبلغ 3.5 مليون جنيه من راتبه بسبب هذا الفيروس بنحو 9?.

في نهاية هذا المقال تعرفنا على محاور مختلفة تتعلق باللاعب كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الشهير، وأخبرونا مقدار راتبه السنوي، ومن هو، ومقدار ثروته إجمالاً، ومعلومات. عن فوزه وبطولات الأندية التي لعبها تحت اسمه خلال مسيرته الكروية.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook