كيفية إعادة ضبط المصنع للسامسونج

الكاتب: رامي -
كيفية إعادة ضبط المصنع للسامسونج
كيفية إعادة ضبط المصنع Samsung Dos Factory Reset Samsung Dus كيفية إعادة ضبط المصنع Samsung عند قفل إعادة ضبط المصنعSamsung Grand Dus كيفية إعادة ضبط المصنع Samsung عبر الكمبيوتر إعادة ضبط Samsung Defaults Samsung دون محو البيانات إعادة ضبط المصنع على Android Factory Factory إعادة ضبط المصنع Samsung j7.

اعدادات المصنع

هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن طرق لإعادة ضبط المصنع لـ Samsung، ويتم استخدام هذه الوظيفة لتهيئة الهاتف بالكاملواستعادته كما تم شراؤه، ويقوم العديد من الأشخاص بهذه الوظيفة لأسباب عديدة سنذكرها لك. لكن أحد أهم أسباب إعادة ضبط المصنع من Samsung هو إصابة الجهاز بجرثومة عند تنزيل برامج غير معروفة أو الشعور بأن الهاتف قد تعرض للاختراق بواسطة تطبيق غير معروف.

كيفية إعادة ضبط المصنع لـ Samsung قبل إجراء إعادة ضبط المصنع، يجب أن تتأكد من قيامك بتزوير نسخة احتياطية من الصور والملفاتوالأرقام التي تحتاجها، لأن إعادة تعيين إعدادات المصنع تمسح جميع الملفات والتطبيقات التي قمت بتثبيتها على الهاتف المحمول. الهاتف، وخطوات إعادة ضبط المصنع هي

يجب عليك شحن الهاتف بالكامل قبل إعداده.

اذهب للاعدادات.

بعد ذلك، انقر فوق النسخ الاحتياطي لنسخ الملفات التي تريدها.

بعد ذلك، انقر فوق كلمة “إعادة تعيين” لاختيار إعدادات المصنع.

بعد ذلك، انقر فوق إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى.

طريقة أخرى للقيام بإعادة ضبط المصنع

هناك طريقة أخرى أسهل من الطريقة السابقة التي يمكن من خلالها القيام بإيقاف المصنع، وهي إدخال كلمة مرور خاطئة أكثر من 4 مراتمتتالية، والضغط على نسيت كلمة المرور سيطلب البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ومن خلالها سيعمل كمراقب مصنع لهاتفك.

ولكن عند استخدام هذه الطريقة، فأنت بحاجة إلى التحقق من حذف جميع الملفات الموجودة على الهاتف المحمول، لأنها لم تلعب دور ملفات النسخ الاحتياطي.

أسباب إعادة ضبط مصنع Samsung

هناك العديد من الأسباب التي تدفع المستخدم إلى إجراء إعادة ضبط المصنع للهاتف المحمول، بما في ذلك

أن المستخدم يريد بيع الهاتف وحذف الملفات والأرقام التي يحتويها وبيعها كما اشتراها.

تصحيح ازمة داخل الجهاز.

احذف الملفات غير المرغوب فيها لتتجاوز مسافة الهاتف.

يخشى المستخدم من وجود فيروسات أو بعض عمليات القرصنة.

قد يحتاج مستخدمو الهواتف الذكية من Samsung إلى إجراء إعادة ضبط المصنع لهاتف Samsung المحمول لأسباب عديدة، مثل الحاجة إلىبيع الهاتف المحمول ومسح الملفات المخزنة مؤقتًا والتأكد من محوها، أو في حالة تصحيح الهاتف الذكي مما حدث لـ أنت وأنت بحاجة إلى إعادة ضبط المصنع لإصلاحه، أو في حالة التحقق، تم مسح عدد من الفيروسات الضارة نهائيًا من الهاتف الذكي.

تعريف إعادة ضبط المصنع لجهاز Samsung Mobile

عملية إعادة ضبط المصنع العامة للهاتف الذكي هي تنفيذ يتم من خلاله مسح جميع الملفات المخزنة مؤقتًا على الهاتف المحمول حتى يتم إرجاع جميع الإعدادات إلى حالتها الأصلية كما كانت عند خروج الهاتف الذكي من القماش.

إعادة ضبط المصنع من إعدادات الهاتف الذكي

تعد طريقة إعادة ضبط المصنع من إعدادات الهاتف الذكي من الطرق السهلة لأنها طريقة مباشرة، ويتم ذلك في حالة تمكن المستخدم من الوصول إلى إعدادات الهاتف الذكي، ويتم تشكيلها من خلال الإجراءات التالية

أولاً، تحتاج إلى التحقق مما إذا كانت بطارية الهاتف الذكي مشحونة بالكامل.

ثم توجه إلى إعدادات الهاتف الذكي.

ثم انقر فوق خيار النسخ الاحتياطي الموجود في إعدادات الهاتف الذكي.

بعد ذلك، انقر فوق خيار اختيار معلومات المصنع، ثم انقر فوق الزر Return Device Selection.

هذه هي الطريقة التي قمت بها بإعادة ضبط المصنع لهاتفك الذكي ومسح جميع الإعدادات والعودة إلى حالتها الأصلية مرة أخرى إلى الحالة التي كانت عليها عندما غادر الهاتف المصنع.

إعادة مراقبة المصنع للهاتف الذكي كوضع استرداد لمسارات صعبة بعض الشيء في عملية إعادة ضبط المصنع، لأنها طريقة غير مباشرة، ويفضل القيام بذلك في حالة عدم تمكن المستخدم من الوصول إلى إعدادات الهاتف الذكي. أو إذا لم تتمكن من الحضور للهاتف المحمول لوجود خلل أو فيروس أصاب الهاتف المحمول، ويمكن القيام بذلك من خلال الإجراءات التالية

تحتاج إلى شحن بطارية الهاتف الذكي بالكامل ثم إيقاف تشغيل الهاتف الذكي باستخدام زر الطاقة.

اضغط مع الاستمرار على كل من الأزرار التالية

زر القائمة الرئيسية، وزر رفع الصوت، وزر الطاقة المحمول، والضغط عليهم لمدة لا تقل عن 4 ثوانٍ.

بعد الضغط عليها، سترى سلسلة حالة الاسترداد.

اختر خيار إعادة ضبط المصنع، حيث يمكنك التنقل بين الخيارات عبر زري رفع الصوت وخفضه.

سترى رسالة تطلب منك تأكيد خيار مراقبة المصنع.

انقر فوق تأكيد.

ثم قم بتشغيل الهاتف الذكي مرة أخرى

بعد الانتهاء من عملية إعادة ضبط المصنع لـ Samsung

بعد إجراء إعادة ضبط المصنع كما ذكرنا في الإجراءات أعلاه، سيعمل الجهاز بكفاءة عالية، لأنه يتخلص من الفيروسات والتطبيقات غير المجدية على الجهاز، وسوف يستعيد جميع الملفات التي قمت بعمل نسخة من الأمان. .

سيطلب منك إعادة أداء دور مراقبة إعدادات الجوال مثل الساعة والتاريخ، فلا يجب عليك تنزيل التطبيقات من خارج موقع Google Play بسببقلة المعرفة بمصدرها.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook