كيفية استخدام الكونتور لتنحيف الأنف الواسعة

الكاتب: رامي -
كيفية استخدام الكونتور لتنحيف الأنف الواسعة
إن تصغير حجم الأنف بالمكياج هي إحدى طرق تصغير شكل الأنف، ومن علامات الجمال لدى المرأة الأنف الصغير أو الأنف الطويل لأن أول ما يبرز على الوجه هو الأنف. تحلم كل فتاة بأنف صغير وجميل يناسب وجهها ومن الطرق التي ستساعد في عملية تجميل الأنف، يتم تصغير الأنف من خلال المكياج بدلاً من الجراحة التجميلية.

كيفية تصغير الأنف الكبير بالماكياج
تصغير الأنف بمحيط
اجعل أنفًا عريضًا نحيفًا مع محيط
استخدام ملامح لتصغير الأنف الطويل
كيفية التعامل مع الأنف العريض في الأسفل أو الانتفاخ
كيفية تقويم الأنف المعوج
الطرق التي يجب اتباعها لتقليل الأنف الكبير بالمكياج
طرق صرف الانتباه عن الأنف الكبير
كيفية تصغير الأنف الكبير بالماكياج

وإليك بعض طرق استخدام المكياج لتقليل الأنف، وهي كالتالي:

احصل على الأدوات والفرش المناسبة. ستحتاجين إلى بعض فراشي المكياج إذا كنت تستخدمين مساحيق التجميل، واختاري فرشاة ذات شعيرات ناعمة، وإذا كنتِ تستخدمين مكياجًا كريميًا، اختاري فرشاة بشعيرات أكثر صلابة.
وإذا كنت تستخدم فرشاة بزاوية لتطبيق الظلال والهايلايتر. يمنحك هذا أيضًا أكبر قدر من التحكم.
يمكنك استخدام فرشاة مزج ناعمة لمزج اللونين معًا، ويمكنك أيضًا استخدام إسفنجة المزج إذا وجدت أنها أسهل في الاستخدام.

اقرئي المزيد: كيفية تفتيح ركبتيك .. أفضل الوصفات لتفتيح ركبتيك

تصغير الأنف بمحيط

يمكن تحديد شكل الأنف وتصغيره على النحو التالي:

ضعي القليل من البرايمر وكريم الأساس، سيساعد البرايمر على تقليص المسام، وسيضيف كريم الأساس بعض الثبات لمكياج الكونتور ويسهل أيضًا مزج لون البشرة وتوحيد لونها.
ثم ضعي كريم الأساس بأصابعك وضعي كريم الأساس بإسفنجة مكياج أو فرشاة كريم الأساس.
تأكد من أن كريم الأساس يناسب وجهك تمامًا. ليس من الجيد مطابقة كريم الأساس على يدك أو معصمك. لأن هذه عادة ظلال مختلفة عن وجهك.
انتظري حتى يجف كريم الأساس قبل البدء في تحديد الوجه. هذا يأخد دقائق قليلة فحسب.
ابدأ الآن في تطبيق قلم التحديد، باستخدام فرشاة بزاوية لرسم خط رفيع في منتصف أنفك، وحاول ألا تجعل الخط سميكًا جدًا وإلا سيبدو أنفك أعرض مما هو عليه في الواقع، وابدأ بعد ذلك من طرف الأنف. الأنف وإلى الحافة، لا تنحني تحت الحافة.
امزجي وتفتيح الهايلايت، ثم ضعي الفرشاة المائلة جانبًا، وخذي فرشاة الدمج أو الإسفنجة وضربي الفرشاة برفق على منتصف أنفك، على جانبي الهايلايتر.
يساعد التظليل على رفع الوجه والتركيز على تلك النقاط وإضافة بُعد إلى وجهك.
اجعل أنفًا عريضًا نحيفًا مع محيط

استخدم الظل (الخطوط العريضة) لتضييق أنف عريض باستخدام

استخدم فرشاة نظيفة بزاوية لرسم الظل من الزاوية الداخلية للعين إلى الحافة، ثم استخدم فرشاة مزج لدمج الظل في الهايلايت.
إذا كنت ترغب في تقليص فتحات أنفك العريضة، ضع الظل على جانب أنفك
استخدام ملامح لتصغير الأنف الطويل

يمكنك تقصير الأنف الطويل بالكونتور كالتالي:

ضعي الظل أسفل طرف الأنف الطويل لجعله يبدو أقصر، ثم ابدأي في رسم الظل على جانبي أنفك، ثم مددي الظل أسفل طرف الأنف فوق فتحتي الأنف مباشرة، ثم احرصي على أن يكون “الجزء السفلي” “الظل نحو طرف أنفك، سيرفع” أنفك ويجعلها تبدو أقصر.
كيفية التعامل مع الأنف العريض في الأسفل أو الانتفاخ

كيفية رسم أنف عريض أو منتفخ من الأسفل وتضييقه بمحيط:

ابدأ بالكونتور من الزاوية الداخلية للعين وصولاً إلى طرف الأنف. قم بثني كلا الخطين أسفل الحافة لتشكيل حرف “U” صغير أو سهم لأسفل. ثم حاول ألا تجعله مدببًا جدًا وإلا سيبدو أنفك غير طبيعي. بدلاً من ذلك، حاول مطابقة عرض حرف “U” مع عرض جسر أنفك.
كيفية تقويم الأنف المعوج

يمكن أن تظهر الأنوف الملتوية في بعض الأحيان كبيرة حتى عندما تكون صغيرة. لمعرفة كيفية جعل الأنف الملتوي يبدو أكثر استقامة باستخدام الملامح، إليك ما عليك القيام به:

استخدم الكونتور لجعل أنف ملتوية تبدو أكثر استقامة. في بعض الأحيان، يبدو الأنف المعوج أو المعوج كبيرًا حتى عندما يكون صغيرًا. ارسم مخططًا على جانبي أنفك، ثم ابدأ من الزاوية الداخلية للعين وانتهي عند الطرف. بدلًا من اتباع محيط أنفك، حاول أن تجعل الخطوط في المرآة مستقيمة قدر الإمكان.
الطرق التي يجب اتباعها لتقليل الأنف الكبير بالمكياج

هناك عدة طرق لجعل أنفك تبدو أصغر من المعتاد، بما في ذلك:

ضعي أحمر شفاه خفيفًا أو جريئًا على شفتيك لتشتيت الانتباه عن أنفك عن طريق تحديد شفتيك أولاً باستخدام محدد شفاه مطابق ثم ملء شفتيك بقلم تحديد الشفاه ثم أحمر الشفاه إما مباشرة من الأنبوب أو باستخدام أحمر شفاه واحد أو فرشاة. ثم امسحي أحمر الشفاه باستخدام المناديل الورقية المطوية، ضعي طبقة ثانية إذا لزم الأمر.
يجب تجنب وضع مكياج كثيف للعيون لأنه قد يلفت الانتباه إلى منتصف وجهك. يجب أن تفكر في استخدام مكياج عيون أكثر طبيعية بألوان محايدة، ويمكن للظلال تحت العينين أن تلفت الانتباه إلى مركز وجهك أيضًا، لذا استخدمي بعض الكونسيلر لإخفاء ظلال الجفون واختيار لون يتناسب مع لون بشرتك وضعيه مع لون بشرتك. اصبع اليد. عند مزج الكونسيلر، حاولي مزجه مع خديك ومن الممكن تجربة نظرة عين القطة لإيجاد شيء جريء يجذب الانتباه بعيدًا عن أنفك.
املئي الفجوات في حاجبيك. يمكن أن تساعد الحواجب القوية ذات الشكل الجيد في جذب الانتباه بعيدًا عن أنفك، بينما يمكن أن تجعل الحواجب الرقيقة والناعمة أنفك يبدو أكبر. دون إزالة الكثير من الشعر، قم بتشكيل حاجبيك بلطف، واكتسح اللون المطابق واستخدم الجل لتثبيت الشعر في مكانه.
طرق صرف الانتباه عن الأنف الكبير
عليك أن تستخدم شعرك لتشتيت الانتباه عن أنفك. يجذب الشعر المجعد الكبير انتباهًا أكثر من الأنف الكبير. شيء آخر يجب مراعاته هو الطريقة التي تفصل بها عين شعرك بعيدًا عن أنفك.
وعليك معرفة التسريحات التي يجب تجنبها. تجلب بعض تسريحات الشعر التركيز إلى الداخل نحو مركز الوجه.
يجب عليك اختيار الإكسسوارات المناسبة، حاول ارتداء الأقراط أو القلادة، على سبيل المثال. زوج من الأقراط الطويلة والواسعة والثريا أو قلادة طويلة لامعة، سوف يلفت البريق الانتباه بعيدًا عن أنفك، يمكنك أيضًا محاولة ارتداء قبعة، وإذا كنت ترتدي نظارة فتخطي القليل منها، والإصدارات الرفيعة و اذهب. بالنسبة للإطارات الأكبر حجمًا، سيتقلص أنفك بشكل طبيعي، مما يجعلها تبدو أصغر.
افهم كيفية عمل التحديد والتظليل. يمكنك استخدام المكياج أغمق قليلاً أو أفتح من لون بشرتك الطبيعي لجعل أنفك يبدو أنحف. تذكر، مع ذلك، أنه إذا كان لديك أنف طويل جدًا جدًا، فلن يؤدي ذلك إلى جعل أنفك أصغر، ولن يؤدي التحديد إلى جعل أنفك تبدو أقصر عند النظر إليها من الجانب.
بالنسبة إلى الهايلايتر، اختاري لونًا أفتح بدرجتين إلى ثلاث درجات من لون بشرتك الطبيعي.

هذا يقودنا إلى ختام مقالنا عن كيفية تصغير الأنف بالمكياج وكيفية الرسم والطرق التي يمكن استخدامها لتقليل الأنف، ونتمنى أن تكون هذه المقالة قد ساعدتك.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook