كيفية التسجيل في الاهلي كابيتال اون لاين

الكاتب: رامي -
كيفية التسجيل في الاهلي كابيتال اون لاين
يمثل الأهلي كابيتال أحد أكبر الأصول في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنه بأكثر من 140 مليار ريال سعودي، فهو أكبر مدير في العالم للأصول المتوافقة مع الإسلام، وقد تم تأسيس الأهلي كابيتال في عام 2007 م ليكون الذراع الاستثماري في المملكة العربية السعودية تعرف علىكيفية التسجيل في الأهلي كابيتال لذا تابعنا.

كيفية التسجيل في الأهلي كابيتال
كيفية التسجيل كمستخدم جديد في الأهلي كابيتال
كيفية التسجيل في الأهلي كابيتال

هناك عدة طرق للتسجيل، لكننا قدمنا ??الطريقة الأسهل والأكثر تفصيلاً للتسجيل في الأهلي كابيتال باتباع خطوات التسجيل أدناه 

في القائمة العلوية لموقع الويب ستجد خيار “فتح حساب استثمار”، عليك النقر فوقه للانتقال إلى الصفحة التالية.
تشرح الصفحة التالية الخطوات المهمة التي يجب عليك اتخاذها، انقر فوق كلمة “التالي”.
الصفحة الحالية تظهر لك الشروط والأحكام المهمة للتداول، اقرأها بعناية، ثم اختر كلمة “موافق” الموجودة في أسفل الصفحة ثم اضغط على كلمة “التالي”.
سيتم تقديمك مع العديد من الخيارات لإنشاء حساب استثماري. يتم إرسال هذه البيانات إما عبر ماكينة الصراف الآلي أو عبر الهاتف المصرفي. اختر الطريقة التي تناسبك، واملأ المعلومات الموجودة في نفس الصفحة وانقر فوق التالي.
بناءً على المعلومات التي قمت بتسجيلها في الحساب، سيتم إرسال رسالة برمز التفعيل إلى رقم هاتفك. عندما تتلقى هذه الرسالة، أدخل الرمز في المساحة المتوفرة على الشاشة، ثم انقر فوق “موافق”.
هذا هو المكان الذي بدأت فيه الخطوات الرسمية للتسجيل في الأهلي كابيتال: سيُطلب منك تقديم المعلومات المالية على الصفحة المخصصة والإجابة على الأسئلة المطروحة في نفس الصفحة.
انتقل إلى الصفحة التالية، واملأ معلومات الاستبيان المالي، وأجب عن جميع الأسئلة الموجودة في هذه الصفحة، ثم انقر فوق “التالي” في أسفل الصفحة نفسها.
في هذه الصفحة، ما عليك سوى تأكيد تفاصيل رقم الهاتف المحمول بالنقر فوق “تأكيد” حتى تتلقى رسالة التأكيد مع رقم التأكيد وكتابتها في الحقل المتوفر. وانقر على “تأكيد”.
في الصفحة التالية سترى تعليمات الأهلي كابيتال، قم بتأكيدها وستظهر رسالة تفيد بأن التسجيل قد اكتمل، انقر على “موافق”.
كيفية التسجيل كمستخدم جديد في الأهلي كابيتال

الخطوات الموضحة سابقًا هي مجرد مطالبة للدخول إلى الأهلي كابيتال وبعد الانتهاء من هذه الخطوات سيتم نقلك إلى الصفحة التالية حيث سيتم تسجيل الحساب الجديد لدى الأهلي كابيتال. لذلك، اتبع خطوات التسجيل أدناه:

أدخل المعلومات المطلوبة مثل الاسم والرمز وكلمة المرور وتأكيد كلمة المرور الخاصة بك ثم انقر فوق “إكمال التسجيل”.
ستظهر رسالة حول نجاح عملية التسجيل والتفعيل لدى الأهلي كابيتال وسيظهر عدد من الخيارات على نفس الصفحة بما في ذلك “طباعة” لطباعة الصفحة مع جميع المعلومات الخاصة بك، انقر عليها “فتح حساب” للوصول إلى حسابك.

بهذا، أيها القراء الأعزاء، وصلنا إلى حافة مقالنا حول التسجيل في الأهلي كابيتال، حيث ذكرنا في مقالنا طريقة التسجيل لأول مرة لدى الأهلي كابيتال وطريقة تسجيل الدخول إلى حسابك. وبذلك نكون قد أوضحنا النقاط التي يسأل عنها معظم مواطني المملكة العربية السعودية، آملين أن تستفيدوا من طرق التسجيل التي أوضحناها، ونتمنى لكم عضوية ممتازة مع الأهلي كابيتال أيضًا.
شارك المقالة:
31 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook