كيفية التسجيل في الفاقد التعليمي بالأردن

الكاتب: رامي -
كيفية التسجيل في الفاقد التعليمي بالأردن
رابط التسجيل للخسارة التعليمية في الأردن لتعويض ما فقده الطلاب من آثار وباء كورونا كوفيد 19 في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث يعدبرنامج الخسارة التعليمية من البرامج المهمة المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم. الأردن، لذلك هناك الكثير من الأبحاث حول كيفية التسجيل للخسارة التعليمية في الأردن عبر رابط المنصة الإلكترونية.

منصة الخسارة التعليمية
سجل خسارة تعليمية في الأردن
رابط تسجيل خسارة تعليمية في الاردن
شروط ومتطلبات الخسارة التعليمية
منصة الخسارة التعليمية

يعد فقدان التعليم من المشكلات التي يواجهها قطاع التعليم في مختلف أنحاء العالم، مما يوضح مقدار الوقت والجهد والمال الذي يتم استثماره في العملية التعليمية دون الوصول إلى نتائج ملموسة للطالب، بسبب الهجر. الطلاب. العملية التعليمية، أو عدم القدرة على الاستمرار في العملية التعليمية لأي أسباب مختلفة، مما تسبب في هدر الكثير من موارد الدولة المحددة لدعم العملية التعليمية مع فقدان الموارد البشرية دون فائدة، وتعرض العالم لخسائر تعليمية بسبب وباء كورونا، أطلقت وزارة التربية والتعليم الأردنية منصة الخسارة التعليمية لجميع الطلاب من الصف الأول إلى الصف الحادي عشر لتصحيح الخسائر التعليمية خلال العام الدراسي الأخير 2022/2022 بإطلاق برنامج تعليمي مدته ثلاثون يومًالتصحيح الخسائر في الدورات المختلفة، بحسب إلى خطة تدرسها إدارة التربية والتعليم والمدارس وفق نتائج التعليم عن بعد، والتركيز فيها على اللغة العربية والرياضيات. إعداد الطلاب ذهنيًا وتهيئتهم للعودة للدراسة شخصيًا في العام الدراسي المقبل 2022/2022 الذي سيبدأ في سبتمبرالمقبل.

سجل خسارة تعليمية في الأردن

يمكن التسجيل في الخسارة التعليمية من خلال المنصة الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم الأردنية، وذلك لتسهيل عملية الإدارة والموافقة على البرنامج للحصول على إحصائية كاملة للطلاب الراغبين في الالتحاق ببرنامج الخسارة التعليمية وتأكيدها. الرغبة في الحصول على البرنامج، وهذا يهم الطلاب دراسة وة الخسارة التعليمية لمادة اللغة العربية والرياضيات، والتسجيل للخسارة التعليمية يمكن أن يتم باتباع الخطوات التالية[1]

الدخول في برنامج الخسارة التعليمية “من خلال الموقع الرسمي”.
اختر نوع التحقق (رقم الطالب الوطني / رقم OpenEMIS).
أدخل تفاصيل التحقق.
أدخل رمز التحقق المكون من 5 أرقام، والذي يجب كتابته باللغة الإنجليزية.
انقر فوق استعلام.
تأكيد الالتحاق ببرنامج تعليم الضياع.

بمجرد تأكيد الاشتراك في المنصة، سيتمكن الطالب من الحصول على دورة تعليمية مكثفة تحت إشراف المعلمين من أجل تنفيذ الانسحاب التعليمي على المواد العلمية المقررة لفقدان الصف الأول إلى الحادي عشر للجميع. الفروع، ويتم إجراء مراقبة وجهاً لوجه في المدرسة التي ينتمي إليها الطلاب.

رابط تسجيل خسارة تعليمية في الاردن

التسجيل في منصة النفايات التعليمية في الأردن من الأمور المهمة للطلاب في المملكة الأردنية، ويحتاج الآباء إلى تسجيل أبنائهم على المنصة من أجل الحصول على الدروس الفائتة بسبب التعليم عن بعد أو وباء كورونا، بصفتهم ضائعون يقدم التعليم العديد من الدروس وجهًا لوجه في مدارس مختلفة في الأردن، من أجل التعويض عن جميع المعلومات التي يحتاجها الطلاب لإكمال المرحلة السابقة، حتى يكونوا مستعدين لتلقي معلومات جديدة في دراستهم في مرحلة أعلى من سابقاً يمكن التسجيل لفقدان التعليم في الأردن من خلال الرابط المباشر “من خلال الموقع الرسمي”.

شروط ومتطلبات الخسارة التعليمية

اعلنت الامين العام لوزارة التربية والتعليم للشؤون الادارية والمالية نجوى قبيلات ان البرنامج التعليمي الفائت من البرامج الاجبارية للمدارس والادارة والمعلمين ولكنه برنامج اختياري للطلاب والطلبة ولذلك على الراغبين في الالتحاق بالبرنامج التربوي الفائت التسجيل في المنصة وتأكيد الرغبة في الحصول على البرنامج، وأهمية أولياء الأمور موجهة لدعم أبنائهم وتشجيعهم على الالتحاق بالبرنامج، مع أهمية الاهتمام بالتعليمات. . وشروط الخسارة التعليمية وهي كالتالي

سيتم إجراء برنامج الخسارة التعليمية وجهاً لوجه.
سيتم توزيع الطلاب على مدارسهم المسجلة خلال العام الدراسي الأخير 2022/2022.
التباعد المادي بين الطلاب، حيث يتوزع الطلاب على مسافة متر واحد بين كل مقعد دراسي.
وجوب ارتداء القناع في المدرسة.
توفير المعقمات والحفاظ على المسافات في الساحة المدرسية.
لن يتجاوز عدد الطلاب 25 طالبًا، ولكن من المرجح أن يزداد مع زيادة أحجام الفصول.
ساعات العمل كل يوم من 15 أغسطس إلى 12 سبتمبر 2022.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook