كيفية الغاء خدمة رنان موبايلي 1443

الكاتب: رامي -
كيفية الغاء خدمة رنان موبايلي 1443
"كيفية إلغاء خدمة رنان 1443 من موبايلي، موبايلي هي المشغل الأول في المملكة العربية السعودية الذي يقدم خدمة الإنترنت من خلال بلاك بيري في عام 2007، وأول مشغل يحصل على ترخيص الجيل الثالث من هيئة تقنية المعلومات والاتصالات، موبايلي كانت سابقة لشبكات أخرى فيخدمة الوسائط المتعددة للرسائل المتعددة، ومؤخراً أتاحت خدمة رنان موبايلي التي تتيح للمشتركين الحصول على العديد من النغمات الجديدة والمتنوعة بأسعار محددة، ومن هذه المقالة نقدم لكم نموذج الاشتراك. وإلغاء خدمة رنان موبايلي 1443.

خدمة رنان موبايلي
إلغاء خدمة رنان موبايلي 1443
كيفية إلغاء خدمات جرس الباب الشخصية من موبايلي
خدمة رنان موبايلي

أطلقت شركة موبايلي للاتصالات في المملكة العربية السعودية خدمة رنان موبايلي والتي تتيح للمستخدم اختيار نغمة خاصة لمحاوريه، حيث تتيح لهم سماع نغمة خاصة واختيار المستخدم بدلاً من نغمة الاتصال العادية، حيث تقدم خدمة اتصالات الشركة هذه الخدمة المتميزة من خلال الاشتراك بها مقابل رسوم، ويبلغ رسم الاشتراك 5.75 ريال شهرياً بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة. يتم تفعيل الخدمة بإرسال رسالة نصية “رنان” إلى الرقم 1401.

إلغاء خدمة رنان موبايلي 1443

قد يرغب بعض المشتركين في الاستمتاع بخدمة رنان موبايلي من خلال إيقاف الاشتراك مؤقتًا أو نهائيًا، حيث وفرت شركة الاتصالات السعودية وسيلة للمشتركين لإلغاء خدمة رنان مؤقتًا، كما وفرت طريقة لإيقاف الاشتراك نهائيًا، وفيما يلي شرح لكل من الطريقتين

كيفية إلغاء خدمة رنان موبايلي نهائياً

يرسل المشترك رسالة يكتب فيها حرف (ألف) بدون الهمزة مثل هذا (أ)، مع ترك مسافة وكتابة كلمة (المدى).
إرسال رسالة إلغاء على الرقم (1404) التالي.
بعد ذلك، يتلقى المستخدم رسالة تفيد بإلغاء اشتراكه في خدمة رنان موبايلي بنجاح.

كيفية إلغاء خدمة رنان موبايلي مؤقتًا

إرسال رسالة نصية قصيرة بعبارة (إغلاق).
ثم أرسل إلى نفس رقم خدمة رنان موبايلي (1404).
بعد ذلك، يتلقى العميل رسالة تخبره بإلغاء اشتراكه في خدمة رنان موبايلي مؤقتًا وأنه يمكنه استعادة الخدمة في أي وقت يشاء ؛
يتم ذلك عن طريق إرسال رسالة (تفعيل) لنفس رقم الخدمة (1404).
كيفية إلغاء خدمات جرس الباب الشخصية من موبايلي

خدمة الرنين الشخصي من موبايلي تيليكوم هي إحدى الخدمات التي تقدمها للمشتركين والعملاء، حيث تقوم بإعلام المتصلين بحالة المتصل من خلال اختيار الرنين الشخصي الذي يعكس حالة المتصل، كما تتيح للمستخدم التحكم في الخواتم، إما أثناء فترة الموعد أو بتعديله برسالة نصية إلى الرقم 1404 ويمكن إلغاؤها بإرسال رسالة على نفس الرقم.

وصلنا هنا إلى نهاية مقالتنا، والتي تعلمنا فيها كيفية الاشتراك في خدمة رنان موبايلي، وتعلمنا أيضًا كيفية إلغاء الاشتراك، وذلك بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 1404."
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook