كيف ارسال الواجب على مايكروسوفت تيمز

الكاتب: رامي -
كيف ارسال الواجب على مايكروسوفت تيمز
يتساءل العديد من الطلاب عن كيفية أداء واجباتهم المدرسية في فرق حيث تم إنشاء هذا البرنامج الإلكتروني ليسهل على الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور إكمال جميع الأعمال المدرسية والواجبات والامتحانات والاختبارات.

قم بواجبك على التايمز
منصة تايمز
خطوات تقديم مهمة على منصة Times
قم بواجبك على التايمز

حيث أنشأت المملكة العربية السعودية هذه المنصة الإلكترونية وأطلق عليها اسم فريق أو فرق باللغة الإنجليزية وهذا يوحي بأنها تجمع الناس معًا حتى يتمكن الجميع من المشاركة في أشياء مختلفة كما يتوفر بها العديد من الخدمات الأخرى.

من منهم يجب أن يقوم بجميع الاختبارات والامتحانات والواجبات المنزلية من خلالها وإرسالها إلى المعلمين والمعلمين ليقوموا بتصحيحها وتقييمها وإضافة الملاحظات والدرجات بسهولة.

ويوفر الوقت والجهد حيث يُعرف بأنه نظام إلكتروني ينظم الأوراق ويسهل على المعلمين تصحيح العملية. في هذا المقال نشرح كيفية إرسال المهمة التي تم حلها إلى المعلمين من خلال هذا الموقع

منصة تايمز

تم إنشاء هذا النظام الأساسي وله رمز واجب حيث يمكن لجميع المعلمين كتابة هذا الرمز ووضع أي أسئلة وواجبات مفروضة على الطلاب

يحتاج الطلاب بعد ذلك إلى إدخال هذا الرمز ورؤية أسئلتهم والإجابة عليها ثم تحميلها مرة أخرى حتى يصلوا إلى المعلم ويمكنه تصحيحها وتقديرها وتدوينها وتقييم الطالب.

تم إنشاء هذه الأيقونة بحيث يشعر الطالب وكأنهم جميعًا في المدرسة ولا يشعر أن التعلم عن بعد قد أثر على العملية التعليمية للطالب وبالتالي سيوفر للطالب جميع الفرص التعليمية ولا يتعارض مع أي منها.

خطوات تقديم مهمة على منصة Times

لكي يتمكن الطلاب من تحميل أوراق الواجب الواردة من المعلم إلى هذا الموقع، يجب إكمال الخطوات التالية:

يجب أن يقوم جميع الطلاب أولاً بتنزيل Microsoft Teams وفتحه وتسجيل الدخول إليه
ثم عليك أن تفتحه باسم المستخدم وكلمة المرور.
ثم انقر فوق فصل المهمة التي تريد تحميلها.
ثم انقر فوق الملف أو أيقونة تحميل المهمة بحيث يمكنك إكمال المهمة في Teams وإرسالها.
بعد ذلك، تحتاج إلى النقر فوق الرمز لإضافة وظيفة جديدة.
سيُظهر لك بعد ذلك جميع الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويذهب إلى الملف الذي يحتوي على الواجب المنزلي الذي قمت بتحليله على Microsoft.
ثم عند النقر فوق تلك الخريطة، سيتم رفعها إلى الموقع دون أي مشاكل، ولكن يجب أن يكون حجمها أقل من خمسين ميغا بايت.
بعد تنزيله، انقر فوق إرسال وسيتم إرسال الملف إلى المعلم الذي سيقوم بمراجعته وتصحيحه وإعطاء الدرجات. بعد ذلك، يمكنك إعادة الدخول لرؤية النتيجة.
يجب على الطلاب الوفاء بالموعد النهائي للإرسال، حيث لن تظهر أيقونة الإرسال بعد انقضاء هذا الوقت ولن يتم احتساب المهمة التي أكملتها.
لكن الحل الوحيد هو أن يُظهر المعلم هذا الرمز بعد انتهاء الوقت، فهو الوحيد الذي يمكنه فعل ذلك ولكن يجب أن يحصل على الاعتذار المناسب.
تتيح هذه المنصة أيضًا للطلاب إعادة العمل وإعادة إرسال المهمة طالما لم ينته الوقت.

وهنا أكملنا جميع الحلول لأسئلة حل واجبات التايمز التي تؤثر على جميع الطلاب، وقد قدمنا ??أيضًا بالتفصيل خطوات إرسال المهمة من خلال هذه المنصة، بالإضافة إلى حلول لجميع تلك الصعوبات التي يمكن للطلاب مواجهتها من خلالها هذه المنصة.
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook