كيف اقنع زوجي بما اريد ؟

الكاتب: رامي -
كيف اقنع زوجي بما اريد ؟
"كيف يمكنني بسهولة إقناع زوجي بما أريد؟ نحن نعلم أن هناك نساء قادرات حقًا على إقناع الرجال بما يريدون وحتى حملهم على تحقيق رغبتهم برضا تام، وهناك نساء لا يعرفن كيف يجعل الرجال يفعلون ما يريدون ولا يفعلون ذلك. التدليل أمر سحري، فليس كل الرجال متساوين.

كيف أقنع زوجي برغباتي؟
تجنب الإحراج
أسلوب المفاخرة
لا تستخدم العناد والفظاظة
أسلوب جذاب
الوقت المناسب
استخدم برنامج التدليل الخاص بك واحصل على ما تريد
كيف أقنع زوجي برغباتي؟

سأشاركك بعض الحيل الذكية التي ستجعل زوجك يفعل ما تريد لأن إقناع الزوج ليس بالأمر الصعب تمامًا، ولكنه يتطلب بعض الذكاء والدبلوماسية الأنثوية، مثل:

شرط منطقي

يجب أن يكون طلبك منطقيًا بشكل معقول وقابل للتنفيذ، أي ليس من الصعب الحصول عليه، يجب ألا تتجاهل خيارات زوجك عند الطلب ثم تعترض على أنه لا يوافق، مثل طلب شيء يتجاوز قدرته المالية، أو محاولة إقناعه هو أمر يرفضه بالطبع، وإلا سيشعر بعدم التقدير تجاهه، وستصبح مشكلة مختلفة تمامًا.

تجنب الإحراج

اختاري المكان المناسب لتسأل زوجك شيئًا، لا تسأليه أمام الأبناء أو الأصدقاء أو العائلة، سواء أمام عائلتك أو عائلته، لأن هذه الطريقة لا يمكن أن تسمى استفسارًا بسبب الإحراج إذا كان هناك احتمال بعض المشاكل بينهما، كل ما عليك فعله هو اختيار المكان المناسب للطلب.

أسلوب المفاخرة

من أهم النصائح عدم التباهي وجعل رأيك دائمًا صحيحًا، وستكون قراراتك وخياراتك خاطئة. بشكل عام مع الرجل لأنه يشعر أن رأيه صحيح حتى وإن لم يكن كذلك، فإنه يحتاج إلى الشعور بأنك تقدر رأيه وترغب في التشاور معه، ويحب أن يخبره برأيه كاشفة عن تجربته في الحياة، ولكن دعنا نجرب هذا الرأي ونتذكر طلبك، وهذه خدعة نسائية ستحصل عليها فائدة كبيرة.

لا تستخدم العناد والفظاظة

إذا كنت فظًا وعنيدًا برأيك، فلا تشكو من زوجك واسأل كيف يمكنني بسهولة إقناع زوجي بما أريدك ويومًا ضدك ومعرفة معظم ما يجعل المنزل هادئًا، هل تلك مناقشات و الخلافات هادئة.

أسلوب جذاب

ركز دائمًا على بدء موضوعك بأناقة وجاذبية ؛ صوت ليس له نغمة متعجرفة أو نغمة سأطلبها وأنفذها، لا يا سيدتي، الرجال لا يحبون الطلب، لكن بطريقة لطيفة تقدمون فكرة الإطلالة الجميلة بحب من أنت وقدم امتيازات طلبك وفوائده التي ستفيدك في حالة رفضه تمامًا لتجنب الاستعجال لأنه سيؤدي إلى نزاع أو متى.

الوقت المناسب

اعلم أن كل مكان به مقال لتسأل عما تريد، لا تطلب طلبك في مكالمة هاتفية أو رسالة نصية، أو يذهبون إلى العمل أو عندما يأتون مباشرة أو يشاهدون مباراة ويفقدون فريقهم، يجب عليك يشعر أنه اختار الوقت المناسب.

استخدم برنامج التدليل الخاص بك واحصل على ما تريد

بعض عشاق زوجك المدللين يجعلونه يشعر بحبك وقيمتك لك ولا أنصحك أن تسأل عن العلاقة الحميمة وأن تطلب من الزوج بعض القبلات الفاسدة والعناق اللطيف بدون سبب ولا علاقة لأن أي رجل له مدخل إلى الحوار والمناقشة وليس بالضرورة العلاقة الحميمة، وهذا يهدف إلى صداقتك الدائمة وليس لوقت الحاجة.

اقرأ أيضًا: كيف يمكنني مفاجأة زوجي بأبسط تكلفة

أخيرًا، تعلم كيف تتعامل مع رجلك بالحب المطلق، والتدليل والأناقة، وكذلك احترام شخصه وتقديره، وأن الأسلوب السائد بينكما هو المرونة في الحوار والهدوء، نفذ هذه الخطوات وأنت لن أتساءل كيف أقنع زوجي بما أريد أن أعامله فقط بما يجب أن يعامله منه."
شارك المقالة:
28 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook