كيف انزل مقاطع في منصة اضواء سناب شات

الكاتب: رامي -
كيف انزل مقاطع في منصة اضواء سناب شات
كيفية تحميل مقاطع على منصة Lights وهو سؤال يبحث عنه العديد من مستخدمي ومحبي تطبيق Snapchat، حيث يريد الجميع تفعيل منصة Lights من أجل كسب المال، ونشر مقاطع فيديو ترفيهية مع احترام شروطها لكسب المال، لذلك أن مكاسبي المالية يتم تفعيلها في منصة الأضواء إليكم شرح لمنصة الأضواء، وكيفية تفعيل Snap Lights، وكيفية حذف المقاطع عبر فيديو موجز لتجربتي مع منصة Adwaa.

 

كيفية التسجيل في Snapchat Spotlight Platform
كيف أنشر مقاطع في دائرة الضوء؟
تجربتي مع أضواء المنصة.
كيفية التسجيل في Snapchat Spotlight Platform

تجربتي مع منصة الأضواء من حيث الربح وكسب المال، الخبرة العملية للمنصة، جني الأموال واستلامها في المحافظ، من الأمور المهمة قبل البدء في تفعيل المكاسب المالية، لأن هناك الكثير ممن تريد أن ترى التجارب الشخصية للمنصة.

طريقة التسجيل على منصة الأضواء بسيطة للغاية وقد حددت منصة الأضواء مدة مقاطع الفيديو المسموح بتحميلها على المنصة بحد أقصى 60ثانية. إذا تم تحميل مقاطع الفيديو على النظام الأساسي، فسيتم عرض أرباحي تلقائيًا.

بدون تحميل مقاطع الفيديو على منصة Spotlight، لن تظهر المكاسب المالية.

كيف تستفيد من منصة Spotlight في Snapchat؟

أرسل أفضل Snaps لديك إلى Spotlight للحصول على فرصة لتلقي حصة من الأموال والمكاسب كل شهر التي تتيحها المنصة للمبدعين.

كيف أنشر مقاطع في دائرة الضوء؟

يوضح الفيديو التالي كيفية بدء التسجيل في منصة Adwaa، وكيفية إضافة وتحميل مقاطع الفيديو بسهولة إلى Adwaa، وتعبئة بيانات التسجيلللحصول على المزايا.

بالإضافة إلى طريقة إزالة مقطع فيديو من المنصة، ومعظم التفاصيل والأسئلة التي تدور في أذهان مستخدمي التطبيق الذين يرغبون في الاستمتاع به.

تجربتي مع أضواء المنصة.

يتمتع مستخدمو Snapchat بفرصة لكسب المال من Spotlight إذا أرسلوا أفضل Snaps لديهم. يتم تحديد مبلغ الدفع بطريقتنا الخاصة، والتيتأخذ في الاعتبار إحصائيات التفاعل وعوامل أخرى مختلفة خلال كل يوم.

بعد تحميل المقاطع على Snap، وبعد الحصول على مشاهدات جديرة بالربح، سيعرض لك Snap رسائل تلقائية لملء البيانات من أجل الحصولعلى الأرباح، والتأكد من صحة البيانات.

تختلف منصة Snap عن العديد من منصات الربح على الإنترنت، وقيمة الدفع مقابل المشاهدات عالية جدًا.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook