كيف تصل إلى ميناء طولون بدون تعب

الكاتب: رامي -
كيف تصل إلى ميناء طولون بدون تعب
أين ميناء طولون هو أهم وأكبر ميناء يقع في مدينة طولون البحرية التي تحدها تلال مشجرة تعلوها حصون قديمة تطل على البحر والجبال. على الرغم من أن المدينة كانت ميناءً عسكريًا لعدة قرون، إلا أن خليجها أهم من البحري والعسكري. يتناوب الساحل المجاور مع تيارات جميلة مظللة بأشجار الصنوبر ومنحدرات عالية تشتهر بلونها الأحمر. ناهيك عن الخوانق الصغيرة ومياهها الصافية الصافية بمياهها الفيروزية الصافية وشواطئها ذات الرمال الذهبية وموانئ الصيد الخلابة والنشطة.

أين يقع ميناء طولون
العبارات الموجودة في ميناء طولون
من ميناء طولون إلى مايوركا
من ميناء طولون إلى مينوركا
من ميناء طولون إلى كورسيكا
من ميناء طولون إلى أجاكسيو
من ميناء طولون إلى باستيا
من ميناء طولون إلى بورتو فيكيو
من ميناء طولون إلى ليل روس
من طولون إلى سردينيا
من طولون إلى صقلية
كيف تصل إلى ميناء طولون
إجازات تولون
مواقع سياحية تقع في طولون
أين يقع ميناء طولون

يقع ميناء طولون في قارة أوروبا في الجمهورية الفرنسية في مدينة طولون وتحديداً في وسطها. في الواقع، يربط ميناء المدينة التاريخي بين البر الرئيسي لفرنسا ومايوركا ومينوركا في إسبانيا، وكورسيكا في فرنسا، وكذلك سردينيا وصقلية في إيطاليا.

العبارات الموجودة في ميناء طولون

يقع ميناء طولون في وسط طولون مباشرةً ويحتوي على 3 أرصفة للعبّارات والقوارب الصغيرة. حيث يمكنك ركوب العبارة إلى ميناء ألكوديا فيمايوركا وسيوتاديلا في مينوركا، واستكشاف جزر البليار. هناك أيضًا العديد من طرق العبارات المؤدية إلى سردينيا وكورسيكا وخدمة موسمية إلى صقلية. بالإضافة إلى ذلك، يختار العديد من المسافرين ميناء طولون لبدء رحلة بحرية في البحر الأبيض المتوسط. نقدم أدناه معلومات حول خدمة العبارات في ميناء طولون على النحو التالي

من ميناء طولون إلى مايوركا

يرتبط ميناء طولون الواقع في مدينة طولون بميناء ألكوديا في إسبانيا بجزيرة مايوركا بشكل رئيسي من شهر أبريل إلى أكتوبر. تعمل العبارات المتجهة إلى القادية من 3 إلى 5 أيام في الأسبوع، حسب الاحتياجات. الطريق تخدمه العبارات من كورسيكا. تكلفة التذاكر من 26 يورو للعبّارة إلى مايوركا وتستغرق حوالي 12 ساعة و 30 دقيقة.

من ميناء طولون إلى مينوركا

من ميناء طولون يمكنك السفر بالعبّارة إلى ميناء سيوتاديلا الواقع في برشلونة بإسبانيا. عادة ما يكون معبر العبارة متاحًا من أبريل إلى أكتوبر. هناك أيضا رحلة أسبوعية إلى مينوركا. تتراوح تذاكر خط سير العبارة من كورسيكا إلى جزر البليار بين 23 يورو و 48 يورو، وتستغرق رحلة العبارة حوالي 15 ساعة.

من ميناء طولون إلى كورسيكا

يرتبط ميناء طولون بأربعة موانئ تقع في جزيرة كورسيكا الفرنسية أجاكسيو في الغرب، باستيا في الشمال الشرقي، بورتو فيكيو في الجنوب الشرقي وليل روس في الشمال الغربي. تحظى كورسيكا بشعبية كبيرة بين المسافرين، لذلك هناك خدمات عبارات منتظمة على مدار العام وأكثر من 20 مسارًا مجدولًا أسبوعياً مع Corsica Ferries.

من ميناء طولون إلى أجاكسيو

هناك 1-3 رحلات عبور يوميًا من طولون إلى ميناء أجاكسيو الفرنسي في كورسيكا على مدار العام. خلال أشهر الصيف، يكون جدول العبارات عبر كورسيكا متعددًا. تبلغ تكلفة التذاكر حوالي 30 يورو وتستغرق الرحلة 7.5 إلى 11 ساعة.

من ميناء طولون إلى باستيا

عادة، هناك معبر واحد يوميًا من ميناء طولون، الواقع في وسط طولون، إلى باستيا، فرنسا، في كورسيكا. في الواقع، طريق العبارة نشط على مدار السنة ويخدم الطريق كورسيكا. تبدأ أسعار العبّارة المتجهة إلى باستيا من 27 يورو وتستغرق الرحلة حوالي 11 ساعة للوصول إلى الجزيرة.

من ميناء طولون إلى بورتو فيكيو

طريق عبارات Corsica Port Toulon – Porto-Vecchio Ferries تخدم هذه البلدية الفرنسية، مع عبارات من 2 إلى 3 كل أسبوع، خلال فصل الصيف. ومرة في الأسبوع على مدار العام. يبدأ سعر تذكرة العبارة لكل راكب عادةً من 33 يورو ومدة رحلة العبارة حوالي 15 ساعة.

من ميناء طولون إلى ليل روس

طريق العبارة من ميناء طولون إلى ليل روس، التي تقع على الحدود الفرنسية مع بلجيكا، تعمل بشكل عام من مايو إلى أكتوبر. يمكن ركوب العبّارات الكورسيكية من ميناء تولون إلى ليل روسي 2-3 مرات في الأسبوع. تبلغ تكلفة التذاكر من 31 يورو وتستغرق الرحلة في المتوسط ??6.5 ساعة.

من طولون إلى سردينيا

من الممكن السفر بالعبّارة من ميناء طولون إلى بورتو توريس الواقعة على الساحل الشمالي الغربي لجزيرة سردينيا الإيطالية. الطريق تخدمهCorsica Ferries ويعمل من 1 إلى 3 مرات في الأسبوع على مدار العام. خلال أشهر الصيف، تكون عمليات عبور العبارات أكثر تواترا. يمكنك أيضًا الوصول إلى بورتو توريس في حوالي 8-10 ساعات. تبدأ تذاكر العبّارة من تولون إلى بورتو توريس من 23 يورو.

من طولون إلى صقلية

يربط طريق Port of Toulon-Sicily السريع بين البر الرئيسي لفرنسا وميناء Trapani، الذي يقع في جزيرة صقلية الإيطالية. هذا طريق موسمي وأوقات العبارة ليست متاحة دائمًا قبل أشهر الصيف. بينما تستغرق الرحلة إلى ميناء تراباني حوالي 19 ساعة.

كيف تصل إلى ميناء طولون

يقع ميناء طولون في وسط المدينة مباشرةً. يقع على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مناطق الجذب والمتاجر الرئيسية في المدينةالساحلية. لذلك يسهل الوصول إلى الميناء سيرًا على الأقدام. يمكن للمسافر من أماكن أخرى في فرنسا أيضًا الوصول إلى طولون بالقطار عبر محطة Gare de Toulon، التي تربط المدينة بالمراكز الرئيسية مثل باريس ونيس ومرسيليا. يمكن أيضًا الوصول إلى المدينة بالسيارة عبر الطريقين السريعين A50 و A57.

إجازات تولون

تولون هي مدينة ساحلية على الريفيرا الفرنسية الشهيرة، وتقع على بعد 65 كيلومترًا من مرسيليا. في الواقع، تتمتع المدينة بميناء طبيعي جميل،مع العديد من المحلات التجارية والمقاهي لقضاء أفضل اللحظات أثناء انتظار رحلة العبارة. تعد تولون أيضًا وجهة رائعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، حيث توفر المنطقة العديد من الأنشطة والمناظر الطبيعية الجميلة لاستكشافها. بينما يمكن الوصول إلى طولون بالطائرة إلى مطار تولون هيريس الذي يقع على بعد 24 كم من ميناء طولون.

مواقع سياحية تقع في طولون

في نفس السياق، حيث يقع ميناء طولون في فرنسا، هناك العديد من المواقع السياحية التي يمكن لزائر مدينة طولون معرفتها أو القيام بها. بما في ذلك، على سبيل المثال

يمكن للزائر في مدينة طولون وخاصة ميناء طولون الذي يقع في وسط المدينة ركوب التلفريك للوصول إلى مونت فارون للاستمتاع بإطلالات رائعة على المدينة.
كما تعد زيارة المتحف البحري الواقع في طولون من الأنشطة الهامة لاستكشاف التاريخ القديم للمدينة.
يجب أن تراه هو سوق Provencal في Cours Lafayette الواقع في Toulon.
كما يمكن حضور مهرجان الجاز الذي يقام كل عام في مدينة طولون في شهر يوليو.
يمكنك أيضًا استكشاف نوافير طولون الجميلة.
يجب على كل زائر لمدينة طولون أو ميناء طولون مشاهدة عرض الأوبرا في أوبرا تولون سيتي.
تعتبر الحمامات الشمسية على شواطئ Le Morellon العائلية فرصة سياحية لا تصدق.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook