لماذا ترك ميسي برشلونة

الكاتب: رامي -
لماذا ترك ميسي برشلونة
قال رئيس برشلونة، جوان لابورتا، إن اضطهاد النادي الكتالوني لميسي كان سيعرض النادي للخطر لمدة 50 عامًا وأن ميسي البالغ من العمر 34 عامًاسيترك صفوف النادي الإسباني، والذي لم يعد بإمكانه منحه عقدًا جديدًا يتناسب مع مستوى الرواتب. من اللاعبين. في أول فصل إسباني. أرادت شركة عامة محدودة الاستثمار في الدوري الإسباني، الأمر الذي كان سيسمح لميسي بالتوقيع عليه. ومع ذلك، هذا يعني أن النادي قد تنازل عن بعض حقوقه التلفزيونية.

لماذا رحل ميسي عن برشلونة
لماذا رحل ميسي عن برشلونة

ميسي هو أفضل هدافي برشلونة على الإطلاق، حيث سجل 672 هدفًا وفاز بـ 10 ألقاب في الدوري الإسباني، وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وسبعة ألقاب في كأس الملك، بالإضافة إلى الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم في 6 مناسبات، وهو رقم قياسي (CVC). ). استثمار 2.7 مليار يورو في La Liga مقابل 10? من الأرباح وحصة 10? في معظم أعمالها. لكن برشلونة الذي رأى أنها ستؤثر على الصفقات التلفزيونية المستقبلية،وعارض ريال مدريد الصفقة.

قال لابورتا، الذي أصبح رئيسًا للنادي في مارس بعد استقالة جوسيب ماريا بارتوميو في أكتوبر، إن الوضع المالي للنادي في ة حديثة تبين أنه أسوأ من المتوقع وأنه كان يعتقد في البداية أن الدوري الأسباني سيذهب بعقد جديد مع ميسي.
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook