ماهي شروط القبول في المرحلة الجامعية بجامعة قطر 2022

الكاتب: رامي -
ماهي شروط القبول في المرحلة الجامعية بجامعة قطر 2022
جامعة قطر رابط التسجيل لمرحلة البكالوريوس إلكترونيًا، تعلن جامعة قطر عن فتح باب القبول في الجامعة، ويمكنك التسجيل إلكترونيًا في جامعة قطر، من خلال ما نشرح اليوم لـ لكم كل التفاصيل التي تهمكم عن التطبيق الالكتروني من خلال موقع جامعة قطر الرئيسي وماهي شروط القبول في المرحلة الجامعية بجامعة قطر

رابط التسجيل عبر الإنترنت لدرجة البكالوريوس 2022
رابط التسجيل عبر الإنترنت لدرجة البكالوريوس 2022

يمكنك الدخول من خلال الرابط الرئيسي على موقع جامعة قطر حتى تتمكن من التسجيل مباشرة، وسنشرح في النقاط التالية مواعيد التقديم الرسمية للموافقة في جامعة قطر

الموعد النهائي لاستلام الطلبات هو 11 يونيو 2022.

معدل القبول في كليات الطب وطب الأسنان 85?.

معدل القبول في كلية الصيدلة 80?.

سيتم الإعلان عن نتائج البول في 26 يوليو 2022.

فتحت جامعة قطر اليوم باب التقديم الإلكتروني المستمر حتى 11 يونيو عبر موقعها الرسمي على الإنترنت لمرحلة البكالوريوس لفصل الخريف 2022 لمن استوفى الوقف دون شروط القبول للطلاب الجدد والطلاب المنقولين والطلاب الذين تطبيق. للحصول على درجة ثانية.

أشارت إدارة القبول بالجامعة إلى أن الكليات المتاحة للموافقة حسب النسب والمعايير هي الآداب والعلوم، كلية الهندسة، كلية الإدارة والاقتصاد، كلية الحقوق، كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، التربية وكلية العلوم الصحية. بمعدل لا يقل عن 70 بالمائة.

رغم أنه يشترط دخول كليات الطب وطب الأسنان إلا أن المعدل لا يقل عن 85 بالمائة وفي كلية الصيدلة 80 بالمائة.

وأوضح أن طلب القبول يتم تقديمه من خلال تعبئة الطلب الإلكتروني على الموقع الرسمي للجامعة، حيث يتم تحميل المستندات اللازمة إلكترونياً ولا تتطلب مساعدة الجامعة خلال هذه المرحلة، تنفيذاً للإجراءات الوقائية ضد الشرق. الشرق. متلازمة فيروس كورونا / كوفيد -19 /.

أشارت جامعة قطر إلى أن القبول في الجامعة يعتمد على مبدأ التحدي لدى المتقدمين، طالما أن تحقيق الوقف أقل من متطلبات الدراسة في شهادة الثانوية العامة لا يعني قبول الطالب على رغبته الأولى، بل الطلاب. يتم قبولها حسب الطاقة الاستيعابية لكل مدرسة على حدة.

وذكرت إدارة القبول بجامعة قطر أنه سيتم الإخطار بقرارات قبول الطلاب لفصل الخريف 2022 في 26 يوليو.

 
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook