ما هو التعليم الوجداني

الكاتب: رامي -
ما هو التعليم الوجداني
ما هو التعليم العاطفي، يتم تعريف التعلم على أنه العملية التي يستعد بها الطالب لإتاحة الفرصة لتلقي الكثير من المعلومات حول موضوع ما، وبالتالي يصبح جزءًا لا يتجزأ من تجربته الشخصية، يتم تعريف التعلم من خلال العملية التعليمية على النحو التالي تشير مجموعة متنوعة من الدراسات الذاتية إلى العديد من المجالات العلمية والمعرفية، ولا سيما باعتبارها مجالًا رئيسيًا للدراسة، ويتم تعريف التعلم الاجتماعي على أنه اكتساب جميع المهارات التي يمكن أن يكتسبها الإنسان أثناء التلاعب بالبيئة الأسرية. في مقالتنا سوف نتعلم ما هو التعليم العاطفي.

ما هو التربية العاطفية
أمثلة على المجال العاطفي
ما هو التربية العاطفية

لا يزال الإنسان هو المحور الرئيسي الذي يقوم عليه هذا الكون العظيم، وقد تم استغلال كل شيء على هذه الأرض لخدمته، وكل شيء مذل. التعليم هو عملية تشاركية يشارك فيها العديد من الأطراف بشكل غير مباشر، في حين أن الأطراف المشاركة في العملية التعليمية الفعلية هي جزئين من المعلم. وبالنسبة لطلابه، فإن التربية العاطفية لها تأثير كبير على حياة الإنسان، حيث أظهرت العديد من العلوم المهمة التي تقسم الحياة إلى الأفضل. تقدير القيمة الحقيقية للشخص على أساس الاتساق والمتانة.

أمثلة على المجال العاطفي

ينطوي التثقيف العاطفي على إمكانية الاهتمام الحالي والصريح بجميع المشاعر والعواطف والميول التي يقدمها العديد من الباحثين عند تقديم أهداف عاطفية تتكون من العديد من المستويات الأساسية التي يتم تنظيمها على النحو التالي التوقع والاستجابة والتقييم والتنظيم والإدارة الذاتية . . المعلومات والصياغة الخاصة هي أهداف عاطفية تشمل العديد من النتائج السلوكية التي تشكل حجر الزاوية في مجال التقييم، ويمكن أن تكون الأهداف العاطفية في الرياضيات، بما في ذلك تمارين الواجبات المنزلية التي يحلها الطالب بثقة. لحل المهمة، كما يميل إلى أن يحضر الطالب فصل الرياضيات، ويميل الطالب إلى عدم تفويت حصة الرياضيات، وهو أكثر ما يحبه الطالب.

يمكن للطالب عند مستوى التوقع أن يكون حساسًا لتوافر العديد من الظواهر المحددة التي يرغب في تلقيها بشكل صحيح، ويمكن تقسيم التوقع إلى العديد من المستويات الفرعية، وهي الوعي والرغبة في تلقي الاهتمام الانتقائي، والذي يتكون من الاهتمام. التحكم الدقيق والدقيق واختيار الموضوع. ما هو التربية العاطفية
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook