ما هي أفضل ماركات الأحذية الطبية النسائية

الكاتب: رامي -
ما هي أفضل ماركات الأحذية الطبية النسائية
أفضل ماركات الأحذية الطبية للنساء، نسمع دائمًا أن راحة الجسم تبدأ من راحة القدمين، وفقط الأشخاص الذين يعانون من آلام في القدمين، سواء كان ذلك التهاب المفاصل أو غيرهم، يفهمون هذا المعنى، ويساعدون لهؤلاء الأشخاص ظهرت مجموعة من الأحذية الطبية المصممة خصيصًا للأشخاص الذين يعانون من أمراض وآلام في القدمين وخاصة النساء، ولمعرفة أفضل ماركات الأحذية الطبية للنساء تابعونا من خلال هذا المقال.

أفضل ماركات الأحذية النسائية
أحذية مريحة
احذية كنكوه
أحذية كروكس
أحذية الفراشة
جيس للأحذية
أحذية بوما
أحذية Dansko.
أحذية Gravity Defyer
حذاء هوكا ون وان
أحذية Aetrex
أحذية سبينكو.
Orthofeet أحذية أحذية
أحذية Drew أحذية
Propet. أحذية
أحذية راحة
مزايا ارتداء الأحذية النسائية الطبية
نصائح يجب اتباعها عند شراء الأحذية الطبية النسائية
أفضل ماركات الأحذية النسائية

تبحث الكثير من النساء عن أفضل العلامات التجارية للأحذية الطبية التي تساعد على راحة أقدامهن وإطلالة أنيقة في نفس الوقت، حيث تهتم المرأة بمظهرها وأناقتها في جميع الأحوال، ولهذا نقدم لك من خلال هذا المقال الأفضل والأكثر أناقة وأحذية طبية نسائية بأسعار معقولة في نفس الوقت

أحذية مريحة

يعتبر حذاء Comforter من أفضل الأحذية الطبية للنساء حيث يعمل على تثبيت القدم ومنع انزلاق القدم. تم تصميم هذا الحذاء بطريقة جذابةوأنيقة تتميز بالحداثة والحداثة. تم طرحه في الأسواق بسعر مناسب لجميع الفئات، وهذا الحذاء مناسب جدًا للنساء اللواتي يعانين من تورم القدمين.

احذية كنكوه

صُنعت أحذية كنكوه بكفاءة وجودة كبيرين، حيث تم تصنيعها في أكبر المصانع المتخصصة في صناعة الأحذية الطبية. يخفف هذا الحذاء من الإحساس بالألم عند المشي ويقلل من التورم وله أشكال مميزة للكبار والصغار. لأنه مصمم للتكيف مع جميع الأعمار.

من مميزات حذاء كنكوه أنه مزود بحبيبات طبية تقوم بتدليك القدم عند المشي مما يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتعزيز الشعور بالراحة والاسترخاء في أعصاب القدمين.

أحذية كروكس

ابتكرت شركة كروكس للأحذية نوعًا جديدًا من الأحذية الطبية النسائية التي تناسب الروح العصرية الجديدة لصناعة الأحذية، وهي متوفرة بعدة أشكال وألوان مختلفة لتناسب الأذواق المختلفة لجميع النساء. يثبّت القدم ويمنع الانزلاق حتى في وجود الماء.

أحذية الفراشة

العلامة التجارية للأحذية الطبية بترفلاي تويست موجودة في السوق منذ عام 2022، وعلى الرغم من حداثتها، فقد تمكنت من إثبات قيمتهاوفعاليتها في الأسواق العربية، وخاصة في المملكة العربية السعودية، حيث قدمت مجموعة متميزة من المنتجات الطبية أحذية تلبي جميع الأذواق، وقد تم تصميمها بتصميم أنيق يشبه الباليه، فهي سهلة الاستخدام والحمل، وفي نفس الوقت، يسهل تحريكها وتحريكها.

جيس للأحذية

تعتبر ماركة Guess من أشهر العلامات التجارية للأحذية الطبية للنساء وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تشتهر هذه الشركة بتقديمتصاميم عصرية ومميزة للغاية سواء في الأحذية أو الحقائب، وقد لجأت الشركة مؤخرًا إلى لإنتاج الأحذية الطبية وحققت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال.

أحذية بوما

أحذية بوما الطبية مريحة وعملية وأنيقة في نفس الوقت. تبتكر العلامة التجارية الشهيرة Puma أحذية طبية مريحة وعملية تحبها النساء.Puma هي شركة ألمانية أسسها Rudolf Dassler في عام 1948، عندما انفصل عن شقيقه الذي أسس Adida وفضل أن يكون لديه خط إنتاج خاص به وحده.

أحذية Dansko.

أحذية Dansko هي أحذية طبية مناسبة للأشخاص الذين يقفون لفترة طويلة خلال النهار، مثل الأطباء والممرضات وموظفي الاستقبال وغيرهم.

أحذية Gravity Defyer

تقدم Gravity Defyer حذاء VersoShock الجديد، المصمم بأحدث تقنيات امتصاص الصدمات مع نظام زنبركي يحول الضربات القوية إلى طاقةإيجابية ومتجددة.

حذاء هوكا ون وان

تقدم هذه العلامة التجارية أحذية تقويم العظام للرياضيين والعدائين، مع مجموعة من رقائق الاسترداد المعتمدة من APMA والتي تعمل علىتحسين صحة وراحة القدم بشكل كبير، بالإضافة إلى نعل أوسط ونعل خارجي مجهزان لإبعاد الضربات عن سطح القدم.

أحذية Aetrex

تقدم هذه الماركة لعملائها مجموعة من الاحذية المليئة بالراحة و الاناقة في نفس الوقت الحذاء الطبي ايتريكس مصمم وفق احدث التقنيات الحديثة حيث يتم مسح ابعاد القدم من حيث الطول والطول والحجم وجميع المقاسات التي يمكن استخدامه لتقويم العظام يتوفر الحذاء بثلاثة ألوان، ويتميز بمقاومته للرطوبة.

أحذية سبينكو.

Spenco هي إحدى الشركات المتخصصة في صناعة الأحذية الطبية بجميع تصميماتها، كما أنها حاصلة على براءة اختراع للأحذية التي تحتوي على وسادة مشط القدم، حيث تعمل على توزيع الضغط في مقدمة القدم لتوفير مزيد من الراحة، والحذاء . كما أنه مزود بكعب عميق يساعد على ثبات القدم على الأرض.

Orthofeet أحذية أحذية

صُممت أحذية Orthofeet لتناسب جميع الأشخاص الذين يحتاجون إلى الراحة، فهي مزودة بوسادة هلامية ونعل داخلي مريح ووسادة هوائيةأسفل الكعب. تم الجمع بين كل هذه الميزات وعوامل الراحة لتقليل الألم الناجم عن الضغط على الكعب. نظرًا للوقوف لفترة طويلة، وللأشخاص الذين يعانون من التورم والجلطات الدموية في القدمين، تم تصميم حذاء مبطن ناعم مع حشوة رغوية معززة وتركيبات غير ملحومة لتوفير مزيد من السيولة أثناء الحركة.

أحذية Drew أحذية

تقدم درو أحذية تقويم العظام للسيدات المحتاجات لجراحة العظام المتخصصة، حيث تقدم مجموعة من الصنادل والأحذية الرياضية والأحذية الرسمية، بحيث يمكن للمرأة ارتداء أحذية تقويم العظام في جميع المناسبات، وهذه الأحذية مزودة بنعل داخلي وفوم ناعم. – ياقة مبطنة بلس، نعل مرن مصمم خصيصًا للنساء المصابات بالقدم السكري.

Propet. أحذية

قدمت ماركة Propet مجموعة متنوعة من أحذية تقويم العظام بتقنية Rejuve Motion، المصممة للمساعدة في المشي السليم والمحاذاة،وبنعل خارجي مرن للسماح للقدمين بالتحرك بشكل طبيعي، هذا الحذاء مصمم خصيصًا لمن لديهم أصابع مطرقة.

أحذية راحة

أحذية مريحة مصممة للنساء المصابات بداء السكري في المقام الأول، وكذلك للنساء اللواتي يعانين من مشاكل أخرى في القدم، تم توفير وسادة هوائية قابلة للإزالة ومثبتة لاستيعاب جميع الوصفات الطبية، وهذه الأحذية مشمولة في تغطية Medicare وكذلك من خطط التأمينالأخرى، مثل تمتلك الشركة معملًا طبيًا خاصًا يقوم بتصنيع الأحذية والإكسسوارات بالداخل، ويستخدم تقنيات التصنيع ثلاثية الأبعاد.

مزايا ارتداء الأحذية النسائية الطبية

تتمتع الأحذية النسائية الطبية بالعديد من الميزات المهمة التي تجعلها الاختيار الأول لكثير من النساء على مستوى العالم، وهي

تمنع الأحذية الطبية وتخفيف تورم القدمين وتخفيف آلام القدم سواء كانت ناجمة عن التهاب المفاصل أو جراحة العظام أو السكري.
الأحذية الطبية هي أنسب الأحذية للنساء البدينات، حيث إنها توزع وزن الجسم على القدمين مما يزيد من الشعور بالراحة ويقلل من ضغط الجسم على القدمين.
من مميزات الأحذية الطبية أنها خفيفة الوزن ولا تسبب أي وزن زائد على القدم عند المشي.
أحذية تقويم العظام مصممة بدقة واحترافية مع إصبع عريض للسماح لأصابع القدم بالحركة بشكل مريح وبدون ضغط الحذاء.
من أبرز ما يميز الأحذية النسائية الطبية أنها متوفرة بأكثر من شكل ونمط لتناسب الصيف وشدة حرارته، وأيضاً لتتكيف مع برد الشتاء القارس.
حرص مصممو الأحذية الطبية النسائية على تقديم أكثر من حذاء يناسب جميع المرضى، سواء كانت مريضة بالسكري، أو نساء واقفات على أقدامهن لفترة طويلة في العمل، أو من يعتمد عملهن على المشي لمسافات طويلة.
نصائح يجب اتباعها عند شراء الأحذية الطبية النسائية

يجب مراعاة النصائح التالية عند شراء حذاء طبي للحصول على حذاء مريح يتكيف مع صحتك واحتياجاتك، وهي

وتجدر الإشارة إلى أن هناك فرقًا في الحجم بين القدم اليمنى والقدم اليسرى لنفس الشخص، حيث يجب التأكد من حجم القدمين وتجربة الحذاء قبل الشراء.
إذا كانت المرأة تعمل بجد فعليها شراء حذاء طبي مريح، حتى وإن لم تشكو من ألم في قدميها، وذلك للحفاظ على صحتها وراحتها طوال اليوم.
يجب أن تختار المرأة حذاءًا مريحًا أخف قليلاً من حجمها الطبيعي لتوفير أفضل راحة.
وتجدر الإشارة إلى أن مقاس الحذاء الطبي يختلف عن مقاس الحذاء العادي، لذلك يجب تجربة الحذاء والتأكد من ملاءمته للقدم قبل الشراء وعدم الالتفات إلى الحجم المعتاد للحذاء العادي.
يجب على النساء اللواتي يمارسن التمارين الهوائية، وخاصة الجري، شراء الأحذية الرياضية الطبية للحفاظ على صحة وراحة أقدامهن.
يفضل شراء الأحذية الطبية بمجرد أن تشعر بنوع من الألم في قدمك ولا تنتظر حتى تتفاقم المشكلة وتزيد من شدة الألم.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook