ما هي شروط التسجيل في مدرسة أشبال الأمة 2022

الكاتب: رامي -
ما هي شروط التسجيل في مدرسة أشبال الأمة 2022
شروط الالتحاق بمدرسة أشبال الأمة 2022 للتعليم الثانوي والمتوسط ??تحت الوصاية المزدوجة لوزارة الدفاع الوطني ووزارة التربية الوطنيةالجزائرية حيث تعتبر مدرسة أشبال الأمة من أكثر المدارس الجزائرية يوفر تعليمًا متميزًا لجميع الطلاب برعاية وزارتين جزائريين، ولهذا نرى الكثير من الملتحقين، وفي مدرسة أشبال الأمة، سنوفر معلومات حول شروط الالتحاق بمدرسة أشبال الأمة 2022 .

مدرسة اشبال الامة
شروط الالتحاق بمدرسة أشبال الأمة 2022
شروط الالتحاق بالسنة الأولى من المدرسة الثانوية
شروط القبول لمتوسط ??العام الأول
مراحل الالتحاق بمدارس أشبال الأمة 2022
تربط مدارس أسود الأمة عام 2022
مدرسة اشبال الامة

مدارس أسود الوطن، والتي تعتبر من المدارس العسكرية التي تستهدف الطلاب والطالبات في المرحلتين المتوسطة والثانوية، من أجل إنشاء قطب امتياز يشكل إطارًا مستقبليًا لصالح الشعب الوطني. جيش الارجيليا. . تشرف على المدارس وزارة الدفاع الوطني الجزائرية ووزارة التربية الوطنية الجزائرية. شهادة البكالوريا حسب حاجة الجيش الوطني الشعبي والمتوسط ??الذي حصل عليه في امتحان البكالوريا لمتابعة الدراسات العسكرية والجامعية. التدريب بإحدى مدارس الضباط بالجيش الوطني الشعبي. يعمل بالطريقة التالية

ضمان التعليم المدرسي الذي يشمل المرحلتين المتوسطة والثانوية
استكمال التعليم المدرسي بالتدريب الذي ينمي قيم الوطنية والانضباط والسلوك الحضاري وروح المسؤولية والعمل الجماعي.
توجيه الجرو الحاصل على شهادة البكالوريا، وفقا لاحتياجات الجيش الوطني الشعبي والمتوسط ??الذي حصل عليه في امتحان البكالوريا، للقيام بتدريبه العسكري والجامعي في إحدى مدارس الضباط بالجيش الوطني الشعبي.

تنفذ مدرسة الجراء من الأمة برنامج التعليم العام الرسمي لوزارة التربية الوطنية، ويديره مدرسون مدربون، ويتم تعليم الجراء قواعد الانضباط الأساسية في الجيش الشعبي الوطني لبرنامج تدريب شبه عسكري مكيف الهواء، بالإضافة إلى إلى برنامج مكمل في التربية المدنية والأخلاقية، والنظام التعليمي داخلي طوال فترة الدراسة برعاية كاملة، وتستفيد الجراء من الإجازات المدرسية المختلفة.

شروط الالتحاق بمدرسة أشبال الأمة 2022

كشفت وزارة الدفاع الوطني الجزائرية عن شروط الالتحاق بمدارس أشبال الأمة للعام الدراسي 2022/2022 الجديد لتشكيل نخبة تطمح إلى مسيرةواعدة في صفوف الجيش الوطني الشعبي الجزائري. الالتحاق بالمدارس في العديد من الولايات الجزائرية للرجال والنساء على حد سواء، ويمكن لجميع الطلاب الراغبين في الالتحاق بالمدارس الالتحاق بها، مع مراعاة الشروط التالية

شروط الالتحاق بالسنة الأولى من المدرسة الثانوية

التسجيل في السنة الأولى من المدرسة الثانوية مفتوح في هذا الوقت. تتم مراقبة المرشحين المقبولين للتعليم الثانوي على مستوى المدارس في الولايات الجزائرية التالية (البليدة ووهران وسطيف). شروط الالتحاق بالسنة الأولى من التعليم الثانوي هي كما يلي

جنسية جزائرية.
ولد عام 2006 أو بعده.
تم قبولها في السنة الأولى من المدرسة الثانوية بعنوان العام الدراسي 2022-2022 بمعدل يساوي أو أكبر من 20/12 وموجه إلى قسم“العلوم والتكنولوجيا”.
تمتع بلياقة جيدة وصحة جيدة.
شروط القبول لمتوسط ??العام الأول

أعلنت مدارس أشبال الأمة عن شروطها لطلبة الصف الأول المتوسط ??، لاختيار الالتحاق بالمدارس مع بداية العام الدراسي الجديد 2022/2022المقبل، في الولايات التالية (المسيلة، تيارت، بشار، بجاية، تمنراست). ) وهذه الشروط كالتالي

جنسية جزائرية.
ولد عام 2010 أو بعده.
تم قبولها في العام الدراسي الأول المتوسط ??2022-2022 بمعدل يساوي أو يزيد عن 10/08.
تمتع باللياقة البدنية والصحة الجيدة.
مراحل الالتحاق بمدارس أشبال الأمة 2022

هناك العديد من المراحل التي يمر فيها الالتحاق بمدرسة أشبال الأمة للمرحلة الثانوية والمتوسطة، والتي يجب أن يمر بها كل طالب حتى يتم قبوله في المدارس. لهذا السبب، يجب استيفاء شروط القبول في المدارس حتى يتم قبول الطالب في المرحلة التعليمية. وعليه تكون مراحل الالتحاق بالمدارس كالتالي

المرحلة الأولى هي التسجيل الأولي للمشاركة في المسابقة، ويكون التسجيل عبر الموقع الإلكتروني ويبدأ من 15 يوليو 2022 ويستمر حتى28 يوليو 2022 وينتهي.
مرحلة الاختيار الثانية حيث يتم اختيار المرشحين للمشاركة في المسابقة حسب ترتيب النتائج التي تم الحصول عليها خلال العام الدراسي وعدد الأماكن المتاحة. لهذا السبب، يجب على المتسابقين الاشتراك في المسابقة عبر الموقع الرسمي بين 8 أغسطس 2022 م وحتى 14 أغسطس 2022 م.
المرحلة الثالثة هي امتحانات الكفاءة للعام الأول في المدرسة الثانوية، والتي تشمل فحصًا طبيًا واختبارًا للياقة البدنية بدون اختبارات كتابية.
المرحلة النهائية للقبول حيث يجب على المتسابقين دخول كليات أسود الأمة وسحب استشهادهم إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي في25 أغسطس 2022 م ويستمر حتى 31 أغسطس 2022 م.
تربط مدارس أسود الأمة عام 2022

هناك العديد من الطلاب والطالبات الملتحقين بمدارس أشبال الأمة خلال فترة التسجيل الأولى وينتظرون الإعلان عن مرحلة التسجيل التالية بعد إغلاق باب التسجيل في المدارس، ويتم الآن اختيار المرشحين. للاشتراك في المسابقة حسب ترتيب النتائج التي حصل عليها الطلاب في العام الدراسي حسب الأماكن التي تم توفيرها للمتقدمين ستكون نتائج المرحلة الثانية متاحة خلال أيام عبر أشبال الأمة. بوابة المدرسة من خلال الرابط المباشر “من خلال الموقع الرسمي”.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook