ما هي قصة روان الغامدي

الكاتب: رامي -
ما هي قصة روان الغامدي
ماهي قصة روان الغامدي، انتشرت شائعات وأحداث كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعضها ملفق وكاذب ومعبّر عن شائعات ورغبة في تشويه سمعة الآخرين، والبعض الآخر صريح وشفاف للغاية، لكن الناس لا يعلمون. ما هي الأخبار الكاذبة والحقيقية، إلا إذا اعترف الناشر بالخبر وأخبر الحقيقة، وفي هذا المقال سنتحدث عن إحدى الشخصيات الشهيرة لنشر الأخبار والأحداث.

من هي روان الغامدي
قصة روان الغامدي ومريم حسين
مريم حسين وروان الغامدي
من هي روان الغامدي

لا شك أن الجميع يعرف اسم الغامدي، فهو من أكبر العائلات في المملكة العربية السعودية، والتي لها وزن خاص في المجتمع السعودي. وسمعت أنباء عن الاختفاء في أنحاء المملكة وتحديدا اختفاء روان الغامدي، مواطنة سعودية تعيش في جدة في حي السالمية.

أبلغ والدها الشرطة باختفاء ابنته روان أمام المنزل، لكن والدها وضع مبلغًا كبيرًا من المال لمن يجد ابنته، والمبلغ يصل إلى 100 ألف ريال سعودي،وقام والد روان بإعلانها. تعاني ابنتها من مرض عقلي نتيجة مغادرة الخادمة الآسيوية منزلها عندما كانت تعتني بالمنزل، لكن روان مرتبطة بها كثيرًا.

وأضاف والد روان أنه يشك في أن الخادمة الآسيوية قد فتنت روان بالتعلق بها، واستمر اختفاء روان قرابة ستين يومًا حتى وجدها الناس في منزل الجيران.

قصة روان الغامدي ومريم حسين

قامت الفنانة العراقية مريم حسين بتشغيل مواقع التواصل الاجتماعي كالمعتاد من فيسبوك وتويتر وانستجرام، لكن محتوى الموضوع اختلف حيث لم تنشر أي صور إباحية أو صور حميمة لأشخاص آخرين، لكن كل ما فعلته هو مهاجمة فتاة سعودية ينتمي. من آل الغامدي روان الغامدي.

اتهمت الفنانة مريم الفتاة بإرسال صور عارية لخطيبها فيصل الفيصل، ونشرت صورة الفتاة على صفحة روان الغامدي الشخصية، داعية الرجال لإضافتها والتحدث معها وتشجيع الوالدين على ذلك. وبالتالي. كوني حذرة في سلوك بناتك، فالفتاة مهذبة وهادئة وهي ترتدي العباءة وعند خروجها. تخلع عبايتها وهي وقحة.

شن المتحدثون الثلاثة بشكل عام، والسعوديون بشكل خاص، حملة ضد الفنانة مريم حسين التي تجاوزت حدودها وهاجمت إحدى الفتيات المعروفات بأخلاقها وأخلاقها، حيث إنها عضوة في مجلس النواب. . أعربت عائلة الغامدي وأتباعها عن استيائهم من السلوك المخزي والمجنون لمريم حسين.

مريم حسين وروان الغامدي

أوضحت الفتاة السعودية مريم حسين ما حدث في الصورة التي رفعتها مريم حسين على صفحتها الخاصة، والتي دخلت إلى صفحة مريم حسين الشخصية وأبلغتها عدم البقاء مع فتيات في السعودية وفتيات في الخليج. وهي واحدة من الضيوف غير المدعوين من الجالية الخليجية.

هكذا ردت مريم حسين، نفت أن يكون للفتيات الخليجيات أي جمال، ولهذا أرسلت روان صورتها الشخصية لحساب مريم حسين لتدرك أن جمال بنات العشائر غير موجود مثله، هكذا مريم حسين موجودة. لا تنسبه. للمجتمعات الخليجية. فتيات في السعودية، لكن مريم حسين استخدمت صورة، واستخدمت روان الأسوأ عندما نشرت صورة الفتاة وأخرجت قصة مختلفة تمامًا عن الواقع.

أفادت بعض المواقع أن مريم حسين أعلنت أنها لا علاقة لها بهذه القصة لأنها فعلت معظم ما طلب منها شخص آخر ولم تعرف شيئًا عنها. الاشاعات صحيحة هل فعلت ذلك طوعا ام اجبرت
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook