ما هي قضية حميدان التركي

الكاتب: رامي -
ما هي قضية حميدان التركي
ما هي حالة حميدان التركي يحتل اسم حميدان التركي، سعودي الجنسية، اعتقل في الولايات المتحدة عام 2006، الصدارة على مختلف منصاتالتواصل الاجتماعي والإنترنت، وخاصة تويتر. قصته وسبب اعتقاله ولهذا سنناقشها اليوم في مقالنا الذي يتحدث عن قضية حميدان التركي حيث يبحث الكثير من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن اسم حميدان. التركي في الفترة السابقة ومن خلال الموقع الرسمي نتعرف على قضية حميدان التركي.

من هو حميدان التركي
قضية حميدان التركية
تفاصيل قضية حميدان التركي
الإفراج المشروط عن حميدان التركي
من هو حميدان التركي

سعودي الجنسية من أصل سعودي عاش في جدة حتى زواجه من سارة الخنيزان حيث انتقل مع زوجته وأولاده للعيش في كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية بعد أن أنهى مهمة تعليمية لإكمال تدريبه الأكاديمي. ولد عام 1969، ويبلغ من العمر 52 عامًا ولديه أربع فتيات وصبي واحد.

قضية حميدان التركية

أثارت قضية المواطن السعودي حميدان التركي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عندما ادعى أن حميدان التركي قد تحرش بالخادمة الأندونيسية، وليس ذلك فحسب، بل قام أيضًا بمهاجمتها واحتجازها في قبو المنزل و المحتجزة. وثائق رسمية، ورغم أنه نفى جميع التهم الموجهة إليه، رفضت المحاكم الأمريكية استئناف الحكم، ورُفضت جميع أدلة براءته من التهم الموجهة إليه.

تفاصيل قضية حميدان التركي

أثارت قصة حميدان التركي الرأي العام في العالم العربي بعد انتشار قصته الشهيرة التي انتشرت على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت المختلفة، حيث اتهم حميدان التركي بالتحرش الجنسي من قبل الخادمة الأندونيسية التي عملت لحسابها. لها. في كولورادو بأمريكا، حيث تم اعتقاله بعد هذه الحادثة في عام 2006 في 31 أغسطس، حُكم عليه بالسجن 28 عامًا بتهم موجهة إليه، والتي تتمثل في اتهامالخادمة الإندونيسية بممارسة الجنس وإجبارها على البقاء في غرفة. غير صالح للسكنى. ، وحجب أوراقه الرسمية ولم يعطوه راتبه.

الإفراج المشروط عن حميدان التركي

ونشر نجل المواطن السعودي حميدان التركي تغريدة على منصة تويتر تحتوي على صور لوالده وتعليق قال فيه انتهت فترة مراقبة والد حميدان التركي منذ فترة، ولمدة السبب. لأول مرة منذ اعتقاله، سُمح لنا بحضور إحدى جلساته وإلقاء كلمة نيابة عن والدنا، سيتم خلالها عرض الإجراءات على النيابة. نحن الآن ننتظر قرار اللجنة. “

وها نحن نصل إلى خاتمة مقال ما هو حال حميدان التركي، حيث نبلغ المواطن السعودي حميدان التركي بكل التهم الموجهة إليه، وتفاصيل قضية حميدان التركي، و كل ما يتعلق بها. التسكع معها.
شارك المقالة:
16 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook