متى حفلة نانسي عجرم السعودية 2022

الكاتب: رامي -
متى حفلة نانسي عجرم السعودية 2022
ما هو موعد حفل نانسي عجرم في السعودية 2022 من المهرجانات المهمة التي ينتظرها الجمهور السعودي والعربي المقيم داخل المملكةالعربية السعودية، لحضور الحفل الكبير الذي تنظمه هيئة الترفيه السعودية، في ظل سعيها الدائم لإسعاد الشعب السعودي، وذلك من خلال ما يلي مقال سنتحدث فيه عن تفاصيل الحفل القادم للفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

نانسي عجرم
ما هو موعد حفل نانسي عجرم في السعودية 2022
حفل نانسي عجرم السعودية 2022
أسعار تذاكر حفلات نانسي عجرم السعودية 2022
نانسي عجرم

الفنانة نانسي نبيل عجرم، فنانة لبنانية شهيرة، من مواليد 16 أيار 1983 م في قرية السهلية بمحافظة جبل لبنان. حصل على العديد من الجوائز منهذه الجوائز البلاتينية المرموقة وفاز بثلاث جوائز موسيقية دولية. قام بتكوين دويتو رائع مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي، على العديد من الأغاني التي اشتهرت محليًا وعربيًا، منها “أنا أقاتلك آه”، “ياسلام”، “آه ونص”، والعديد من الأغاني التي نالت استحسانهم. العرب. في العلن، حققت نانسي عجرم نجاحًا كبيرًا في أول ألبوماتها، وهما “ياسلام 2003 وألبوم النص في 2004?، وقامت بعدة حملات إعلانية كبرى.

ما هو موعد حفل نانسي عجرم في السعودية 2022

أعلنت هيئة الترفيه السعودية، عن إقامة حفل أسطوري للفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان اللبناني وائل كفوري، يوم الخميس 5 أغسطس 2022، في سوبردوم جدة، ضمن حفلات جدة التي تقام حاليًا بحضور نجوم وعرب. الفن العالمي، وهذا هو الحفل الثاني للفنانة نانسي عجرم، بعد حفلها الخاص الذي أقيم في يوليو الماضي في فندق فور سيزونز الرياض.

حفل نانسي عجرم السعودية 2022

أحيا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان اللبناني وائل كفوري حفلا رائعا مساء الخميس 5 أغسطس على مسرح دوم سوبر دوم العملاق في منطقة جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن الحفلات الموسيقية لموسم جدة الصيفي التي تقام حاليا، من تنظيم Punch. مارك جروب،برعاية الهيئة العامة للترفيه، وشهد الحفل تدفقًا كبيرًا من الجماهير الذين أحبوا النجمين، حيث تم بيع جميع تذاكر الحفل بالكامل، بعد الإعلان عن إطلاقه بضع ساعات.

أسعار تذاكر حفلات نانسي عجرم السعودية 2022

أعلن بانش مارك، منظم حفل نانسي عجرم في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق تذاكر الحفل المتميز الذي يجمع الفنانة نانسي عجرم والفنان وائل كفوري. وتراوحت أسعار التذاكر من 490 ريالاً إلى 2200 ريال سعودي، تم شرائها إلكترونياً بالكامل.

أخيرًا نوصلكم إلى ختام المقال متى سيكون حفل نانسي عجرم في السعودية عام 2022 حيث نقدم جميع المعلومات الخاصة بحفل نانسي عجرمضمن حفلات جدة الصيفية.
شارك المقالة:
19 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook