متى مواعيد حصص منصة مدرستي في شهر رمضان

الكاتب: رامي -
متى مواعيد حصص منصة مدرستي في شهر رمضان
يبحث العديد من الطلاب عن مواعيد حصص مدرستي خلال شهر رمضان المبارك، حيث تعتبر هذه المنصة أكبر منصة تعليمية إلكترونية في المملكة العربية السعودية، يتم من خلالها تعليم الطلاب عن بعد، مباشرة من خلال الحصص، أو تحميلها على هذه المنصة أنه يمكن للطلاب استخدام المرحلة التعليمية كاملة بأمان وخالية من العدوى، لذلك سنذكر هذه التواريخ بالتفصيل في هذه المقالة.

مواعيد حصولي على منصة مدرستي خلال شهر رمضان
ادرس على منصة مدرستي خلال شهر رمضان المبارك
مواعيد الامتحان من خلال مدرستي خلال شهر رمضان
خطوات الاستعلام عن مواعيد الحصص على منصة مدرستي
مواعيد حصولي على منصة مدرستي خلال شهر رمضان

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن مواعيد الدورات التي سيتم عرضها وتحميلها على منصة مدرستي، وكذلك مواعيد الامتحانات التي ستجرى على هذه المنصة طوال هذا الفصل الدراسي، خلال فترة المباركة. شهر رمضان وهذه المواعيد كالتالي:

أوقات الدرس لطلاب المرحلة الابتدائية هي ثلاث ساعات، من ساعتين في المساء إلى الخامسة مساءً.
المواعيد المقررة للدرس التحضيري هي أربع ساعات من الساعة 10:30 صباحًا إلى الساعة 2:30 ظهرًا.
مواعيد الفصول الثانوية مطابقة أيضًا لمواعيد الفصول الإعدادية التي تستمر أربع ساعات من الساعة 10:30 صباحًا حتى 2:30 مساءً.
ادرس على منصة مدرستي خلال شهر رمضان المبارك

أعلنت وزارة التربية والتعليم الانتهاء من الدراسة عبر هذه المنصة الإلكترونية خلال شهر رمضان المبارك في المواعيد المحددة لجميع الصفوف، من الابتدائي إلى الثانوي، مع إدراج جميع فصول ذلك الفصل على هذه المنصة. ويتم تحميل الدروس.

هذا أيضًا يجعل من الممكن التواصل بين الطالب والمعلم وشرح جميع المواد الموصوفة بشكل بسيط وآمن عبر نظام التعلم عن بعد، ويجب على جميع الطلاب حضور الدروس المباشرة على هذه المنصة في الوقت المحدد، لأن هذا هو وصولهم ومغادرتهم. حتى التصنيف. إثبات الإنجاز للسنة المخصصة لك.

مواعيد الامتحان من خلال مدرستي خلال شهر رمضان

أعلنت الوزارة عن مواعيد الحصص على منصة مدرستي ومواعيد جميع الامتحانات لنهاية العام، خلال شهر رمضان المبارك، عبر منصة مدرستي، وأصدرت تعليمات لجميع المدارس بوضع جداول الاختبارات وإنهاء جميع الاختبارات الوقائية. إجراءات مكافحة انتشار وباء الكورونا لأداء الامتحانات وإعطاء الطلاب وقتا كافيا قبل الامتحان، وهذه المواعيد كالتالي:

مواعيد الامتحانات لآخر فصول المرحلة الابتدائية للصف الثالث حتى السادس هي ساعتان من الثالثة مساءا إلى الخامسة مساء يوم 13 أبريل2022
مواعيد امتحانات الفصول الإعدادية والثانوية هي نفسها وآخر ساعتين، من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 2:30 ظهرًا في 19 أبريل 2022.
خطوات الاستعلام عن مواعيد الحصص على منصة مدرستي

يمكن لجميع الطلاب في المملكة العربية السعودية الاستعلام عن الفصول الدراسية ومواعيدها المعلنة من خلال منصة مدرستي باتباع الخطوات التالية:

أولاً، انتقل إلى الموقع الرسمي لهذه المنصة بالنقر هنا.
ثم يتم تسجيل حساب الطالب على هذه المنصة عن طريق إدخال اسم الطالب وكلمة المرور في المساحات المتوفرة.
انقر فوق أيقونة الخيارات التي تظهر لك.
حدد جدولاً من القائمة المنسدلة.
وسترى جدول الفصل لهذا الحساب، بغض النظر عما إذا كان حساب طالب أو مدرس.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook