معلومات عن دلال عبد العزيز ويكيبيديا

الكاتب: رامي -
معلومات عن دلال عبد العزيز ويكيبيديا
معلومات عن دلال عبد العزيز وويكيبيديا، وللاستعلام عن دلال عبد العزيز وويكيبيديا، ظهر اسم الفنانة دلال عبد العزيز في محركات البحث منذ يوم إعلان خبر وفاتها. جديًا، انتهت مسيرتها الفنية بصورة لزوجها الفنان سمير غانم، قبل نحو ثلاثة أشهر من وفاته. في المقال التالي سنزودك بمعلومات عن دلال عبد العزيز وويكيبيديا.

معلومات عن دلال عبد العزيز
ويكيبيديا دلال عبد العزيز
كم عمر دلال عبدالعزيز
سيرة دلال عبد العزيز
معلومات عن دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز ممثلة مصرية ولدت في فرجان عام 1960. بدأت حياتها المهنية عام 1977 وتزوجت الفنان الكوميدي الشهير سمير غانم عام 1984. أنجبت إيمي ودنيا سمير غانم. الفنانة دلال قادرة على بناء عائلة متميزة من الفنانين، عمل جميع الأعضاء على العديد من الأعمال الفنية المختلفة المشهورة في العالم العربي.

معلومات عن دلال عبد العزيز فى ويكيبيديا

ويكيبيديا دلال عبد العزيز

بدأت الفنانة دلال بدور مسرحي وسينمائي صغير في أحد متاجر الفنون المسرحية، لكنها حققت في وقت قصير النجاح الذي كانت تتوق إليه، وبعد العديد من الأعمال السينمائية البطولية، أصبحت الأشهر في مصر. قدمت العديد من الأعمال برفقة أشهر الممثلين العرب، من أهمها وآخرها مشاركتها في فيلم “البدلة” بطولة تامر حسني، ومسلسل “مالوك” الذي صدر عام 2022.

كم عمر دلال عبدالعزيز

توفيت الفنانة دلال عبد العزيز (دلال عبد العزيز) بعد فترة وجيزة من وفاة زوجها بفيروس كورونا وتدهور كبير في صحتها، عن عمر يناهز 61 عامًا. في عام 2022، صدم الخبر المعجبين وعائلته في حالة من الحزن الشديد.

سيرة دلال عبد العزيز

الآن سنلتقي دلال عبد العزيز على ويكيبيديا. ولد في 17 يناير 1960 للفنانة دلال عبد العزيز بمحافظة شرق. توفي في 7 أغسطس 2022. تزوج الفنان الراحل سمير غانم عام 1984. ولديه طفلان جميلتان، دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم، حاصلان على بكالوريوس في الزراعة من جامعة الزقازيق، وعمل تحت إشراف المخرج الراحل نور الدمرداش. . . مات الله بعد 3 أشهر من وفاة زوجها، ولكن حرصت ابنتها على عدم إخبارها كماذكرنا سابقاً حفاظاً على صحتها.

أخيرًا، ذكرنا بعض المعلومات عن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وحزنت أنباء وفاتها الكثير من الناس، وعرفنا على دلال عبد العزيز ودلال عبد العزيز وعمر دلال عبد العزيز.
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook