منصة رواق واهم شروط التسجيل

الكاتب: رامي -
منصة رواق واهم شروط التسجيل
شروط التسجيل في منصة رواق إحدى المنصات التي تقدم خدمات تعليمية لمن يرغبون في توسيع معرفتهم، على سبيل المثال كطالب أو لاكتساب المزيد من الخبرة التعليمية. يمكنك الانضمام إلى منصة رواق التعليمية، وستجد على هذه المنصة هدفك وأكثر من ذلك بكثير، لذا دعنا نتعرف أكثر على معرض شروط التسجيل في منصة رواق.

منصة رواق للتعلم الإلكتروني
التعلم في أكاديمية رواق
شهادة رواق
شروط التسجيل لمنصة رواق
كيفية التسجيل في منصة رواق
مشاركة وتقييم التقدم
منصة رواق للتعلم الإلكتروني

منصة رواق، كما ذكرنا سابقًا، عبارة عن منصة تعليمية تقدم دورات تعليمية في العديد من التخصصات والمجالات ودراسات فيها باللغة العربية من خلال نخبة من الأساتذة المتخصصين وذوي الخبرة من جميع أنحاء العالم العربي وتوفير خدماتهم المعرفية. للعديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث يمكنك متابعة المنصة من المنزل دون القلق بشأن مستوى التعليم أو الوقت أو المكان أو أي عامل آخر.

رواق هو الخيار الأمثل إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن دراستك أو العمل من المنزل عن طريق أخذ الدورات المناسبة لك.

التعلم في أكاديمية رواق
تتميز منصة رواق التعليمية بقدرتها على نقل التعليم من خلال التركيز المبسط على المادة التعليمية، ويمكن للطالب التفاعل مع الدورات المقدمة ومناقشتها مع الزملاء والأستاذ وطرح الأسئلة ومتابعة المستوى العلمي.
أصبح ذلك ممكناً من خلال محاضرات الفيديو المسجلة بدقة كبيرة والاهتمام بالتفاصيل حتى يتمكن المشارك من متابعتها ومتابعة الدروس حتى نهاية الدورة دون ملل أو إلهاء.
يتم توفير تمارين تفاعلية أيضًا عن طريق طرح أسئلة حول موضوع الدرس وتصحيح الإجابات على الفور، للتأكد من أن المشاركين في المنصة يفهمون تمامًا محتوى الدورات.
إذا لم تفهم الدرس، فيمكنك ترك سؤال على صفحة النظام الأساسي وسيتفاعل الطلاب معك للإجابة وسيساعدك المعلم في الإجابة على هذا السؤال.
شهادة رواق

بعد الانتهاء من دورة منصة رواق وإتمام الاختبار النهائي بنجاح، سيحصل الطالب على شهادة من الموقع الإلكتروني، ولن تنتهي جميع الدورات التدريبية بالحصول على شهادة معينة ووضعها في سيرتك الذاتية.

شروط التسجيل لمنصة رواق

لا تتضمن شروط التسجيل في منصة رواق أي شروط كما أوضحنا فهي منصة تعليمية تجعل من الممكن توسيع المادة العلمية وتطوير المهارات التربوية من المنزل ومن تلك التي يمكن للطالب أو غيره الاستفادة منها. من هذه المنصة عن طريق التسجيل.

كيفية التسجيل في منصة رواق

للتسجيل في منصة رواق، يجب أن تستوفي الشروط التالية:

أولاً يتم الدخول إلى صفحة إنشاء الحساب من خلال النقر على خيار تسجيل الدخول لتتمكن من تسجيل الحساب.
سيتم ملء المعلومات المطلوبة، بما في ذلك اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وتفاصيل أخرى.
يمكنك إنشاء الحساب مباشرة عن طريق ربط حسابك بـ Gmail أو Facebook بعد نقرة واحدة ثم تأكيد الحساب.
يمكنك الذهاب إلى صفحة حساب المنصة ثم عرض الدورات والدورات لاختيار الدورات المناسبة للموضوع الذي تفضله.
مشاركة وتقييم التقدم
من مميزات منصة رواق التعليمية أنها تقدم طريقة التدريس التفاعلي حيث يمكن المشاركة على صفحة الحائط وصفحة النقاش. يمكن للمشترك ترك أي طلب أو تعليق كما يمكنه التفاعل مع تعليقات أي شخص آخر ورؤية تعليقات الزملاء والأساتذة على تعليقه.
يمكن تتبع تقييم تقدم الدورات التعليمية على صفحة أنشطتي مع ملخص للأنشطة المنفذة والمحتوى الذي انتهيت من مشاهدته والنسبة المئوية لهذا المحتوى من الدورة ككل والتقارير والمهام التي أكملتها المعروضة تحت الطلب.
يقودنا هذا إلى نهاية هذا الموضوع حول منصة رواق وشروط التسجيل التي تعرفنا من خلالها على المقصود بمنصة رواق وما تقدمه من خدمات تعليمية متنوعة وكيفية التسجيل عبر المنصة من أجل نتلقى من للاستفادة من خدماتهم المتنوعة وأنت تشارك وتقيم، ونتمنى أن نكون قد نجحنا في ذلك.
شارك المقالة:
12 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook