منصة Lesson 360

الكاتب: رامي -
منصة Lesson 360
"تأسست منصة 360 Lessons في عام 2007 وهي من أولى المنصات الإلكترونية والتعلم الإلكتروني في الدول العربية ككل. المنصة مخصصةلتطوير مواقع الويب وكذلك تطوير تطبيقات الهاتف المحمول الحديثة. تم إنشاء منصة التدريس لتقديم العديد من الخدمات التي تجعل إدارة المدرسة أسهل ؛ تحتوي المنصة على بيانات حضور الطلاب وغيابهم، بالإضافة إلى مواد الدورة والرسوم الدراسية، وفي هذه المقالة سنناقش منصة التسجيل في Lesson 360.

أهمية المنصة التعليمية الـ 360
التسجيل للدرس 360
الرابط عبارة عن منصة 360 للتعلم الإلكتروني
أهمية المنصة التعليمية الـ 360

أهمية منصة 360 هي:

تعتبر المنصة مهمة جدًا لكل معلم وطالب ووالد طالب وحتى مدير المدرسة ويستخدمها جميع الكادر التربوي في مدارس المملكة العربية السعودية.
تسهل المنصة عملية تتبع وتتبع وإدارة العمليات التعليمية عبر الإنترنت.
لقد تطور الدرس 360 بسرعة في جميع أنحاء العالم لتقديم الخدمات الإلكترونية لكل عضو في العملية التعليمية. كما ساعدت المنصة فيتوفير جداول الاختبارات، وتوفير خطط الدراسة، وتمكين التواصل مع جميع أولياء الأمور، وتوفير خطط لجميع أنواع الأنشطة الرياضية.
التسجيل للدرس 360

يقدم الدرس 360 للطلاب العديد من الخيارات والأدوات لكل طرف في العملية التعليمية، من الطلاب والمعلمين إلى أولياء الأمور والمشرفينالتربويين ومديري المدارس. يمكن الوصول إلى المنصة في جميع الخطوات التالية:

 انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول على المنصة.
أدخل اسم المستخدم في الحقل المتوفر.
أدخل كلمة المرور، ثم انقر فوق عبارة تسجيل الدخول.
الرابط عبارة عن منصة 360 للتعلم الإلكتروني


الآن بعد أن أصبحت على دراية بمنصة Lesson 360 وكيفية التسجيل، حان الوقت لمعرفة الرابط إلى النظام الأساسي Lesson 360

حيث يمكن الوصول إليه من خلال الرابط السابق، وبالتالي يمكن لأي مستخدم للمنصة الحصول على جميع الأدوات والخيارات المتعددة التي يمكن للمستخدم الحصول عليها من خلال المنصة على الإنترنت.[1]

في الختام، بعد أن تعرفنا على منصة Lesson 360، نحتاج إلى تسجيل الدخول وطريقة التسجيل وخطوات القيام بذلك، وقد ذكرنا أيضًا الرابطالخاص بهذه المنصة، وبالتالي تعاملنا مع كل ما يتعلق به. عليه أن يفعل النظام الأساسي."
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook