من هو اخطر رئيس في العالم

الكاتب: رامي -
من هو اخطر رئيس في العالم
من هو أخطر رئيس في العالم في الوقت الذي يجتمع فيه كبار العقول حول سياسة الأمن العالمي في مؤتمر ميونيخ للأمن، لن يتناسب قادة الاتحاد الأوروبي تمامًا مع العديد من كبار القادة الآخرين الحاضرين، في السراء والضراء، بعضهم خطير. ورؤساء شرهون وآخرون ضعفاء حول العالم يصنف بين أخطر الرؤساء من حيث الاغتيالات والتجويع والاحتلال والسيطرة على الأرض … إلخ. يتم تصنيف كل واحد من خلال المنصب الذي يتواجد فيه هذا الرئيس.

أخطر رئيس في العالم
قائمة بأخطر الرؤساء في العالم
ما هو أساس ترتيب القادة
أخطر رئيس في العالم

هناك العديد من الرؤساء المصنفين من حيث الخطورة والشدة، على سبيل المثال رئيس دولة كوريا الشمالية الذي يقتل كل من يعارضه أو يعارض القواعد والقوانين، وليس لديه أي نوع من الشفقة أو العشرة. ودائما ما يهدد بقتل أو قصف الدول الكبرى بأسلحته النووية، ولهذا صُنف على أنه أخطر رئيس في العالم رغم صغر سنه بين رؤساء دول العالم.

قائمة بأخطر الرؤساء في العالم

وتراجع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى مكان واحد واحتفظ بالمركز الثاني في قائمة فوربس للسلطات بعد أن حصل الرئيس شي على أعلى وسام. حصل على لقب أقوى شخص في العالم أربع مرات بين عامي 2013 و 2016، ويصنف كأخطر رئيس في العالم

ماكسيميليان روبسبير. أتيلا الهون. بول بوت. جنكيز خان. إيفان الرابع ملك روسيا.
ما هو أساس ترتيب القادة

ويصنف أخطر الرؤساء حسب قدرات بلادهم سياسياً واقتصادياً وعسكرياً … إلخ. جيد او لا.

من هو أخطر رئيس في العالم

أخيرًا، أعيد انتخاب بوتين هذا الأسبوع كرئيس لروسيا لولاية رابعة بنسبة 77 في المائة من الأصوات، ولهذا قالت فوربس هذا هو أكبر هامش فوزلأي مرشح لمنصب منذ سقوط الاتحاد السوفيتي.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook