من هو باسل الهارون السيرة الذاتية

الكاتب: رامي -
من هو باسل الهارون السيرة الذاتية
من هو باسل الهارون السيرة الذاتية .. هناك العديد من الشخصيات البارزة في الوطن العربي التي تفتخر بها، وتظهر هذه الشخصيات من خلال عملك وإنجازاتك، وتسهم في تنمية البلاد، وتنشر معارفها وخبراتها. تجارب في الحياة، تكشف هذه الشخصيات أفكارهم لخدمة وطنهم بأمانة وشرف، ومن بين هؤلاء الذين يعتبرون رموزًا عربية، باسل الهارون، الذي يعتبر من الشخصيات العربية الفخرية، يفتخر به.

من هو باسل الهارون
باسل الهارون – ويكيبيديا
من هي زوجة باسل الهارون
من هو باسل الهارون

تعتبر شخصية باسل الهارون من أهم الشخصيات في الوطن العربي، وتكمن أهميته في ظهوره الأخير، حيث انتشر اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الإعلام والقنوات الفضائية العالمية كأساس. وشخصية قوية. . وهو من الشخصيات البارزة الذي يشغل حاليًا منصب رئيس جهاز المخابرات المالية، وقد شغل هذا المنصب لمدة أربع سنوات، وعند تعيينه في هذا المنصب يمكن تجديده لعدد السنوات التي يشغلها خلال أربع سنوات. .

باسل الهارون – ويكيبيديا

عمل باسل الهارون في بنك الكويت المركزي عام 1989 وشغل عدة مناصب حكومية مهمة قبل التسعينيات وتخصص في إدارة الأعمال عام 1988.

من هي زوجة باسل الهارون

تعتبر حياة باسل الهارون في غاية السرية والسرية، وذلك لطبيعة عمله وحاجته للأمن، ولهذا السبب نجد أن باسل دائمًا ما يبقي حياته الشخصية بعيدة عن عمله، ولهذا السبب، حتى لحظة عدم وجود معلومات عن زوجة باسل الهارون، ولم يكشف أي مصدر عن المعلومات من الفقه الخاص.

صدر مرسوم بتعيين باسل الهارون رئيساً لوحدة الاستخبارات المالية الكويتية ونائباً للوزير، لأنه حصل على قرار القيام بهذه المهمة لمدة 4 سنواتقابلة لإعادة الانتخاب مرة واحدة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن بازل عمل سابقًا مفوضًا لهيئة السوق المالية ولاحقًا نائبًا لرئيس مجلس إدارة بنك فالبار، وقد قدم استقالته قبل أيام قليلة. من جهة أخرى صدر قرار بتعيين عبدالله السهلي نائباً لمدير الإدارة الصناعية العامة بدرجة وكيل وزارة.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook