من هو حافظ الفيتوري التونسي ويكيبيديا

الكاتب: رامي -
من هو حافظ الفيتوري التونسي ويكيبيديا
ويكيبيديا. زعمت مصادر حكومية ملكية تونسية أن الرئيس التونسي قيس سعيد عيّن حافظ الفيتوري واليا لعلي المنستير، الذي كان في السابق رئيس حملة قيس سعيد الانتخابية. وجاءت الانتخابات الرئاسية، في وقت رفض فيه المعارضون التونسيون هذا الحكم، معتقدين أن الرئيس التونسي كان يضع مقربين ومخلصين له في مكانة عالية في الدولة. والي طريق في السير على الطريق الصحيح لأنه سيضخ دماء جديدة من القواعد الرسمية في تونس.

من هو حافظ فيتوري التونسي
علاقة حافظ الفيتوري بالرئيس قيس سعيد
حافظ الفيتوري ناشط مجتمعي
من هو حافظ فيتوري التونسي

وكان الرئيس التونسي قيس سعيد قد أطاح في الماضي برئيس الوزراء التونسي وأنقذ نواب تونس. نظر حلفاء تونس إلى هذه المقاربات على أنها أعمال معارضة للسلطة والديمقراطية، لكنهم بقوا مع الرئيس والجماهير. اجراء تصحيحي. ونشرت وسائل الإعلام صورة للرئيس التونسي قيس سعيد في القصر. وقال المكتب الرئاسي ورجل آخر يُعتقد أنه حافظ الفيكتوري، وكذلك وسائل الإعلام، نقلاً عن مصادر حكومية تونسية غير رسمية، إن قيس سعيد أراد التأكد. أصبح حافظ الفيتوري والي المنستير بعد الإطاحة بأكرم الصبري، ولم يرفض المسؤولون السياسيون الاقتراح.

علاقة حافظ الفيتوري بالرئيس قيس سعيد

كان حافظ الفيكتوري شابًا تونسيًا مقربًا من الرئيس التونسي قيس سعيد، ادعى مسؤوليته عن حملته الحربية السابقة، والتي بلغت ذروتها بانتصار قيس سعيد على الرئاسة وأكثرها قبولًا. وأكد الرئيس قيس سعيد أن اللقاء جاء لمواصلة دعم الرئيس التونسي للشباب التونسي وخططه الاستراتيجية لتقدم وازدهار تونس.

حافظ الفيتوري ناشط مجتمعي

يُقال إن الناشط الاجتماعي حافظ فيتوري من أكثر الشباب نفوذاً في تونس والمقرب من الرئيس التونسي قيس سعيد، لتمثيل صوت الشباب وتطلعاتهم في الرئاسة التونسية. الفيتوري والي المنستير بعد تدخل الرئيس التونسي في إصلاحات كبرى طالت رئيس الوزراء وأعضاء البرلمان وبعض المحافظين، قبل أن ينضم الرئيس قيس سعيد حافظ إلى الفيتوري للعمل الشبابي وسيعمل على تنمية المواقف الشبابية. في تونس اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا.

أخيرًا، نأمل أن ينجح حديثنا حول هوية حافظ، ويكيبيديا التونسية الفيكتورية، وأن تظل علاقتنا مع الرئيس التونسي قيس سعيد، الذي قاد حملته الانتخابية وظل مخلصًا له، واضحة حتى تتضح. اكتشف مؤخرا أنه تم تعيينه محافظا وتحدثنا عن انخراطه في المجتمع في تونس.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook