من هو خطيب نور عمرو دياب

الكاتب: رامي -
من هو خطيب نور عمرو دياب
من هي خطيبة نور عمرو دياب أعلنت المدونة نور عمرو دياب، ابنة الفنانة شيرين رضا والنجم عمرو دياب، عن خطوبتها لأول مرة عندما تمت خطوبتها بسرعة، أثناء حديث نور، خلال الفيديو الذي نشرته على إنستجرام بالصورة والفيديو. مع جمهورك حول استعدادك للاستعداد لمنزلك. ، في جنوب لندن، حيث ستنتقل قريبًا للعيش مع خطيبها ولاحظت أنها تريد الذهاب للتسوق وزيارة أجهزة مختلفة لجعلها منزلها.

من هي خطيبة نور عمرو دياب
أصل خطيب نور عمرو دياب
من هي خطيبة نور عمرو دياب

عندما سألها عدد من متابعيها عن خاتم الخطوبة، قالت نور عمرو دياب عبر إنستجرام إنها وجدت الخاتم عريضًا في إصبعها لأنها لم تستطع ارتداء خاتم الخطوبة بسبب فقدانها للوزن وأنها ستعلن عن باقي الحلقة. خطوبة. خاتم. حلقة. تفاصيل خطوبتك في الأيام القليلة القادمة.

نور عمرو دياب في شراكة مع شاب يدعى كيران وودوارد، بريطاني من أصل أفريقي، وتحديداً من غانا، ومدرب لياقة ومصور، وتفاعل عدد كبير من محبي نور عمرو دياب ومتابعيها مع خبر خطوبتها على شاب. .. رجل من أصل أفريقي، كما أوضح عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

أصل خطيب نور عمرو دياب

فاجأت نور ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا متابعيها بإعلان خبر خطوبتها لشاب بريطاني من أصل أفريقي دون الكشف عن هويتها. خطوات كبيرة، ويعمل كمصور بريطاني من أصل أفريقي، وتحديداً من غانا. وعندما عاد إلى حسابه على إنستجرام اكتشفنا أنه نشر صورًا لنور ورافقها بعبارات غزل وحب آخرها صورة ومرفقة بها بعبارة أحبك.

وأضاف، خلال البث المباشر مع متابعيه، أنه سيشارك مع متابعيه تفاصيل خطوبته، وصور رحلته مع خطيبته ومنزله، وصورة للحلقة قريبًا، وأشار إلى أنه لا يستطيع. . استخدمها لأنها كذلك. لقد فقدت شيئًا لذا فهي تحتاج إلى بعض التغيير والتبديل. يذكر أن نور هي الابنة الكبرى للفنان عمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا البالغة من العمر 31 عامًا وتعيش في بريطانيا.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook