من هو زوج انتصار سالم العلي الصباح

الكاتب: رامي -
من هو زوج انتصار سالم العلي الصباح
من هو زوج انتصار سالم العلي الصباح، هناك العديد من النساء اللواتي لهن العديد من الأدوار الاجتماعية التي شكلت جزءًا مهمًا من فكر وتنوير المجتمع، ومن بين هؤلاء النساء انتصار سالم العلي والشيخة انتصار. تهتم الصباح بالعمل من أجل قيمة المرأة في المجتمع من خلال دعم المرأة وخاصة المرأة العربية المهملة في بعض المنظمات الأهلية والدولية، وبالتالي فهي لا تحظى بالاهتمام الذي تستحقه، لأن هذه المؤسسات تعتني بالرجل، كبار السن والأطفال. في هذا المقال سنتعرف أكثر على زوج انتصار سالم ونكتشف أهم المعلومات عنها وعن زوجها.

زوج انتصار سالم العلي
من هي انتصار سالم العلي الصباح
من هو زوج انتصار سالم العلي
الشيخة انتصار الصباح
زوج انتصار سالم العلي

الشيخة انتصار الصباح من الشخصيات المتميزة التي لها حضور كبير وواسع خاصة في الكويت لأنها الابنة الشيخ سالم العلي السالم الصباح مواليد 1926. الحرس الوطني الكويتي. الشيخ سالم العلي هو الابن الأكبر للشيخ علي السالم الصباح. والدته هي الشيخ العنود الأحمد الجابر الصباح وشقيقة الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح. هي ابنة السيدة منيرة العيار. للشيخة انتصار الصباح 14 أخا وأختا الشيخ علي، والشيخة ألطاف،والشيخة نادية، والشيخ عذبي، والشيخة علياء، والشيخة عواطف. الشيخة عايدة.

من هي انتصار سالم العلي الصباح

أن يكون كويتي الجنسية والأصل. هل يبلغ من العمر سبعة وخمسون سنة. ولد عام 1964 م في 12 سبتمبر. درست انتصار سالم العلي الصباح فيكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت. وهي أيضا الابنة التاسعة للصباح سالم العميد العلي سالم الصباح. الشيخة انتصار هي إحدى الشخصيات التي أسست ونشرت وتدير هيئة تحرير دار لولوة للنشر. وهو أيضًا مدير مبادرة النوير الإيجابية. كما أنه عضو نشط في المجلس الاستشاري لمكتب الأمم المتحدة للتنمية في دولة الكويت. انتصار سالم العلي الصباح كاتبة في صحف كويتية، منها صحيفة الزبل القبس اليومية، مديرة مجلس صناعات التبريد والتخزين.

من هو زوج انتصار سالم العلي

والشيخة من الشخصيات المتميزة التي لها حضور كبير. كما يمتلك الإخوة الشيخ فهد والشيخ عبد الله والشيخة نوف والشيخ مبارك والشيخة عبير والشيخة عهود والشيخ أحمد. تزوجت الشيخة انتصار من مبارك جابر العلي الصباح وأنجبا ابنتين الشيخة فاطمة والشيخة لولوة. تزوجت من باسل سالم الصباح ولديها ابنتان شيخة العنود والشيخة منيرة.

الشيخة انتصار الصباح

الشيخة انتصار سالم العلي الصباح من الشخصيات المبدعة. ولد في الكويت في 12 سبتمبر 1964. وهو رئيس تحرير دار لولوة للنشر. وهو أيضًا رئيس مبادرة Noir الإيجابية. كما أنه عضو في المجلس الاستشاري لمكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي. كما عمل الشيخ انتصار الصباح فيالكويت في مجال الكتابة حيث كتب لمجلات وصحف مختلفة منها الكويت. جريدة القبس.

عملت الشيخة انتصار على تنفيذ مبادرة النوير التي تزامنت مع يوم السعادة العالمي “نساء في الحرب” الذي أقرته الأمم المتحدة، لتسليط الضوء على أهمية المنظمات الأهلية والدولية في رعاية المرأة في الماضي. حرب.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook