من هو زوج هاندا ارتشيل الحقيقي

الكاتب: رامي -
من هو زوج هاندا ارتشيل الحقيقي
من هو زوج هاندا ارشيل الحقيقي تعد الفنانة هاندا أرشيل من أبرز الممثلات على الساحة التركية، وقد حققت نسبة نجاح عالية جدًا. هذا متوفر عنها وعن زوجها، فكثير منهم يريدون معرفة من هو زوجهم الحقيقي وأهم المعلومات المتوفرة عنه.

من هي هاندا ارشيل
من هو زوج هاندا ارشيل
الممثلة هاندا ارشيل
من هي هاندا ارشيل

ولدت الممثلة الجذابة هاندا أرشيل في مدينة بانديرما التركية في 24 نوفمبر 1993 م ويبلغ من العمر 28 عامًا. انضم هاندا أرشيل إلى جامعةمعمار سنان للفنون الجميلة لدراسة الفنون التقليدية التركية. صعدوا إلى الشهرة في وقت قصير جدًا بسبب الموهبة التي يتمتعون بها، وشاركت هاندا في العديد من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب العديد من المعجبين والمتابعين. كما شارك في المسلسل التركي الشهير Black Pearl.

من هو زوج هاندا ارشيل

انتشرت شائعات كثيرة حول ارتباط الفنانة التركية هاندا أرشيل بالخادم الشهير تولكان سايسمان، لكن الفنانة هاندا نفت هذه الشائعات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي. عادوا للعلاقة، لكنها لم تدم طويلا، حيث أعلنا انفصالهم النهائي نهاية عام 2016، ثم دخلت هاندا في شراكةمع الفنان مراد دالكيتش، ثم انفصلا بسبب خيانة الأخير لها، وبعد ذلك انتظرا. لوقت طويل لم يبق شيء يربطها بالفنانة دالكيتش.

الممثلة هاندا ارشيل

قدمت الفنانة التركية هاندا أرشيل العديد من الأعمال الفنية المتميزة، والتي تمكن من خلالها من تحقيق الشهرة في أقصر وقت، وشارك أرشيلي في العديد من الأعمال الفنية التي لاقت رواجًا كبيرًا لدى الجمهور من جميع دول العالم، وخاصة من العرب. الدول. ما يلي عن كثب الدراما التركية. ومن أعمال الفنانة هاندا أرشيل

المدرسة المجنونة عزيزتي اللؤلؤة السوداء تطرقين بابي النمنمة شجرة الحياة بنات الشمس الحب لا يفهم الكلمات

وصلنا إلى نهاية المقال حيث ناقشنا الكثير من المعلومات حول من هو الزوج الحقيقي لـ Handa Archil مع الفنانة Handa Archil ونشرح أيضًا من هو زوج Handa Archil وعن عمل الفنانة. . هاندا ارشيل.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook