من هو قاتل روان الغامدي

الكاتب: رامي -
من هو قاتل روان الغامدي
من هو قاتل روان الغامدي واليوم يرغب الكثير من المواطنين السعوديين في معرفة من هو قاتل المواطنة السعودية روان الغامدي التي عثر عليها مقتولة في أحد شوارع جدة بالمملكة العربية السعودية. مواقع التواصل الاجتماعي، ويتساءل الكثيرون من هو زوجها، ولهذا سنشرح من خلال هذا المقال من هو قاتل روان الغامدي، كوننا عرب نت.

من هو قاتل روان الغامدي
من هو زوج روان الغامدي
تفاصيل مقتل روان لزوجها
من هو قاتل روان الغامدي

تعتبر قضية روان الغامدي من أفظع الحالات التي شهدتها المملكة العربية السعودية، ويقال إنها قتلت على يد زوجها المجهول الهوية بعد أن رجمها بالحجارة أكثر من مرة على رأسها. تعود أصولها إلى قبيلة جبر، حيث أعلن الأمن العام السعودي، اعتقال قاتلة المواطنة السعودية روان الغامدي، وهي في الثلاثينيات من عمره، بعد أن ضربها بالحجارة ودهسها حتى الموت. بحسب المسؤول. وقالت متحدثة باسم شرطة مكة المكرمة إنه توفي. امرأة أثناء هروب القاتل، ولم تذكر السلطات السعودية حتى الآن اسم قاتل روان الغامدي، وحتى الآن لم تكتمل التحقيقات في القضية.

من هو زوج روان الغامدي

ولا توجد معلومات عن زوج روان الغامدي، إلا أنه مواطن سعودي من عائلة الغامدي من قبيلة جبر، وروان الغامدي من قبيلة بني هلال وتزوجتها قبل أسبوع. . تعاني من مرض عقلي وهي في الثلاثينيات من عمرها، وتزوجت روان بعد توصية كبيرة من أهلها، حيث رفضت روان أن تقبل من ابنة عمها هذا القاتل الشاب الذي يعاني من أمراض نفسية وعقلية أخفاها عنها والداها، مما أدى إلى إصابته بمرض عقلي. لم تختبر من قبل الحكومة. السعودية حتى الآن.

تفاصيل مقتل روان لزوجها

تزوجت روان الغامدي من زوجها الأربعاء الماضي واصطحبها الرجل إلى الطائف لرؤية شقتها. قالت إحدى المدمنات والفتاة لأسرتها إن مظهر زوجها كان مرعباً في حالة توتر وبعد إصرارهما على قيادتهما بالسيارة إلى الفناء وحدث خلاف بينهما في السيارة. قادها بالسيارة وتوفيت على الفور واتصل بوالدته وقال إنه ضرب زوجته وتوفيت وطلبت منه والدته الهرب وتركها وسيتحدث مع عائلته ويقول نعم. الذي – التي. حادثة.

ثم اتصلت بها والدة أم روان وأخبرتها أن العروسين تعرضا لحادث وأن ابن زوجها تحت الرعاية وتوفيت روان، فيما أكد شهود عيان أنهم وجدوا الفتاة ملطخة بالدماء وأبلغوا الجهات الأمنية وهرب الرجل من المكان. المشهد بسيارته.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook