من هو ماجد الصباح ويكيبيديا

الكاتب: رامي -
من هو ماجد الصباح ويكيبيديا
من هو ماجد الصباح – ويكيبيديا يعتبر ماجد الصباح من أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي. يعتبر حفيد أمير الكويت العاشر من أكثر الشخصيات تأثيراً في المجتمع الكويتي. أطلقت عليه مجلة تايم الشهيرة لقب “شيخ الموضة”، ويستخدم وسائل التواصل الاجتماعي، وتحديداً Snapchat و Instagram، لنشر ونشر محتوى تثقيفي وتوعوي، حيث استطاع بناء شبكة اجتماعية في فترة وجيزة. وهوشخص مشهور في العالم الرقمي.

معلومات عن ماجد الصباح
من هي زوجة ماجد الصباح
ماجد الصباح على سناب شات
معلومات عن ماجد الصباح

ولد ماجد الصباح في 12 نوفمبر 1968 للشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح ابنة أمير الكويت العاشر. متزوج وله ثلاث بنات. حصل الشيخ جابر علىدرجة البكالوريوس من جامعة الكويت تخصص الأدب الإنجليزي، وتقلد العديد من المناصب والمناصب حيث شغل منصب عضو مجلس إدارة. رعاة المراكز الثقافية وشغلوا منصب رئيس مجلس إدارة فيلا مودا، بالإضافة إلى كونه عضوًا في مجلس إدارة شركة التمدين العقارية، بالإضافة إلى كونه مؤسس تي إف كيه وفيلا مودا. إنه أحد أكثر الشخصيات نفوذاً في عصرنا.

من هي زوجة ماجد الصباح

طبيب. تعتبر ياسمين التويجري زوجة ماجد الصباح. هي طبيبة متخصصة في مرض السكري والأمراض العقلية والنفسية. ياسمين هي أول سيدة تترأس مركز البحوث وعلم الأوبئة في مستشفى الملك فيصل بالمملكة العربية السعودية. في الولايات المتحدة، عاشت حت مع زوجها في أمريكا وواصلت دراستها العلمية، مما جعلها شخصية ومكانة عظيمة في المجتمع السعودي.

ماجد الصباح على سناب شات

أنشأ ماجد صلاح شبكة تواصل اجتماعي على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أهم القنوات التي قام فيها بتفعيل حساب هو Snapchat، حيث تعتبر Snapchat من أشهر قنوات التواصل الاجتماعي في دول الخليج، وبدأ ماجد الصباح من خلال نشر محتوى لمتابعيه عن أسفاره وجولاته حول العالم والبلدان المختلفة. ومختلفة، ولهذا وجدت إقبالًا كبيرًا على المتابعين، حيث بلغ عدد متابعيها في الأسبوع الأول 35 ألف متابع، وأيضًا بعد عدة أسابيع أخرى تجاوز عدد متابعيها أكثر من نصف مليون متابع، و حسابه على Snapchat كالتالي majedalsabah.

في نهاية هذا المقال سنتعرف على من هو ماجد الصباح في ويكيبيديا، وكذلك معرفة معلومات مهمة عن ماجد الصباح وزوجة ماجد الصباح، وكذلك معلومات عن سناب شات ماجد الصباح.
شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook