من هو ملك KPOP

الكاتب: رامي -
من هو ملك KPOP
من هو ملك kpop بعد التصويت لانتخاب ملك الكيبوب لعام 2022، تم اختيار عضو من فرقة الفتيان الكورية لهذا اللقب، وهذا العضو هو ChoiSong Hyun، المعروف باسم TOP بين معجبيه. 2006 م، انضم إلى YG Entertainment Records، وأصبح مغني الراب الرئيسي لفرقة الصبي الكورية Big Bang.

TOP هو أشهر عضو في فرقة الفتيان الكورية، منذ ظهوره الأول عام 2006 كعضو رئيسي في Big Bang، وساعده مظهره الوسيم في ذلك، حيث جمع قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا وواسعة الانتشار في جميع أنحاء العالم. العالمية. أكادم هو أطول عضو في بيغ بانغ، فضلاً عن كونه أول عضو ينضم إلى المجموعة.

من هو ملك KPOP
ملك الكيبوب في 2022
مهنة تشوي سونغ هيون
من هو ملك KPOP

The King of K-Pop، لقب K-pop، هو لقب يُمنح لأفضل عضو في فرقة فتيان كورية، حيث يتم اختيار أفضل عضو ومنح لقب K-Pop.

ملك الكيبوب في 2022

تم اختيار Choi Song Hyun من كوريا ليكون صاحب لقب K-Pop King لهذا العام. أول عضو ينضم إلى الفرقة، توب هو مغني بوب مشهور. في عام 2003، حصل على لقب أفضل مغني راب. شارك في العديد من الأفلام الشهيرة منها

(71 نحو النار)
(التزام)
(تزة الرسالة المخفية)

تجنيد. عامين، ولكن سرعان ما تم إلغاء الخدمة. كان ذلك مؤقتًا، وذلك لأنه تعاطى المخدرات أثناء تجنيده، ولكن يجب أن يعود مرة أخرى بعد التعافي من الإدمان، وقد ذكرت والدة تشوي سونغ هيون سابقًا أن ابنها بدأ يتعافى من تعاطي المخدرات، وتم تسريحه في ذلك الوقت، وعاد مرة أخرى لمسيرته الفنية في عالم الفن الغنائي.

مهنة تشوي سونغ هيون

يعتبر ملك K-Pop Choi Seung-Hyun أحد أهم أعضاء Big Bang، وهو أول عضو ينضم إلى الفرقة، و TOP مغني بوب مشهور.

(71 نحو النار)
(التزام)
(تزة الرسالة المخفية)

فاز ملك K-Pop Choi Seung-hyun بالعديد من الجوائز خلال رحلته الفنية، وفي عام 2017، ذهب Choi Seung-hyun إلى الخدمة العسكريةلإكمال فترة التجنيد، لأن أولئك الذين بلغوا الثامنة عشرة اضطروا إلى المرور بفترتين. مشروع لمدة عام، ولكن سرعان ما تم إلغاؤه. بدأ ابنه في التعافي من تعاطي المخدرات، وخرج في ذلك الوقت، وعاد إلى مسيرته الغنائية مرة أخرى.

أخيرًا، أظهرنا لك من هو ملك الكيبوب عام 2022، ومسيرته الفنية منذ بدايتها حتى الوقت الحاضر.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook