من هو وسيم يوسف ويكيبيديا

الكاتب: رامي -
من هو وسيم يوسف ويكيبيديا
في زماننا ينتشر كثير من الطامحين إلى الدين والتقوى، وهذا شغفهم بالشهرة والكثير من المال، لأنهم يخدعون الناس بظهور اللحية والدين حيث يوجد الكثير منهم، وفي الحقيقة هم لا يعرفون شيئًا. الله ولا الدين منه، بل اجعله تمويهًا له لتحقيق رغباته المنشودة واعتناق الدين، فالدين له تأثير كبير على الناس في المجتمعات الشرقية حتى يتمكن من تحقيق أهدافه بسهولة من خلال الحديث عن ضرورة الاقتراب منه. ثم تحدث الله عن الإرهاب وإسرائيل، مثل وسيم يوسف وويكيبيديا الذي اشتهر بنفاقه، وعندما أيد إسرائيل ضد فلسطين وتمرد جميع الناس عليه، حتى لعنوا وسيم على ذلك، ما فعله.

وسيم يوسف ويكيبيديا
عمله للإمارات
مسجد الشيخ زايد الكبير
اختفاء وسيم يوسف
رفض الأردن اتفاقه مع ألمانيا
وسيم يوسف ويكيبيديا

يعتبر وسيم يوسف أحمد داعية إسلامي. ولد في مدينة اربد وهي مدينة في الأردن. ولد في 29 يونيو 1981. كان معروفًا بتفسير أحلامه. استضاففي بداية مسيرته العديد من البرامج حيث قدم عرضًا على تلفزيون أبو ظبي وهو دائمًا ضد أفكار الجالية الإسلامية، يتحدث عن كراهيته لهم وأفكارهم، وهو يحمل جنسيتين أردنية وأخرى. إماراتي [1].

عمله للإمارات
تحدثت مصادر إعلامية عديدة عن حقيقة وسيم يوسف منذ أن تبين أنه درس الشريعة.
وأنه تم تجنيده من قبل الأردن في جهاز المخابرات لمهمة لدولة الإمارات العربية المتحدة من أجل التجسس هناك، ولكن عندما وصل إلى الإمارات عمل في جهاز المخابرات في الإمارات وبالتالي قدم برنامج أبو ظبي الذي حصل على الجنسية هناك بسهولة، وزعم أنه كان هناك اتفاق بين الإمارات والأردن وأنه تم إرسال وسيم يوسف وويكيبيديا للقيام بعمل ومن المهم أن يفعل ذلك
إصراره على تشويه الإسلام عندما قال إن الإسلام يتكون من ثلاثة أشياء، وهي وجود كنيسة المسيحيين، وبيت سيدنا إبراهيم الذي بناه سيدنا آدم، ووجود مساجد يصلي فيها المسلمون.
وظيفته تشويه السعودية بتاريخها، وهو ما تريد الإمارات تدميره بمساعدة وسيم.
الاعتداء على سيدنا البخاري، حيث قال إن علمه ليس صحيحًا، وبالتالي فإن كتابه خطأ في جمع الأحاديث، ولا يحق للمسلمين البحث عن أي شيء فيه.
إعجابه بما يفعله الإسرائيليون ودعوته لإسرائيل لمواصلة حربها على غزة هذا العام بينما شجع الإسرائيليين على فعل ما يفعلونه في فلسطين وأنهم يستحقون ذلك.
وبارك اتفاق ألمانيا مع إسرائيل، وهو من وجهة نظره اتفاق مبارك.
هجومه على حماس، وهي حركة معروفة في فلسطين لا تهتم بمصالح فلسطين أو شعبها، بل حركة لاغتصاب وقتل الأطفال والنساء.
مسجد الشيخ زايد الكبير

أراد وسيم يوسف وويكيبيديا أن يخطبوا ويصبحوا إمام المسجد، لكن تقرر إلغاء خطبته في المسجد منذ العام الماضي، لكنه أصبح إمام مسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول.

اختفاء وسيم يوسف

انتشرت أنباء عن اعتداء على وسيم يوسف حيث قام شاب من ألمانيا بإحراق سيارته وإصابة جسده، لكن لم يكن ذلك صحيحًا، لكن حتى الآن ظل وسيم يوسف مختبئًا ولا يعرف أحد مكانه، حتى لو كانت تقاريره غير صحيحة. بخصوص مواقع التواصل تم ايقافها ولا وجود لها .. هذا جديد.

رفض الأردن اتفاقه مع ألمانيا

ولتبرير موقفه، نفى الأردن أن يكون وسيم يوسف وويكيبيديا وكيلاً للإمارات أو لصالحها، لأنه لا يملك سوى جواز سفر للأردن، ولم يعطِه لأنهم يقولون إن جواز سفره قد انتهى منذ عام 2014 في محاولة لتحسين وضعه. وانها ليست ضد احد.

الدين ليس لحية ولا يعني إرهابًا ومؤيدًا للإسرائيليين، بل هو دعوة للتسامح والتخفيف من كل الأمور السهلة والصعبة، لأن وسيم يوسف لا يعرف بلدًا ولا وطنًا يخافون من أجله الامتيازات الممنوحة لهم و مكانتهم ومثل هؤلاء الأشخاص معروفون في المجتمع، لكنهم يعتقدون أن الجميع أغبياء، وهم أذكياء، ويجب على المتابعين الأعزاء اختيار من يتبعون بدلاً من الالتزام بشخص واحد أو وراء فكرة واحدة أو خلف رأي، كل الآراء تتغير وكل الناس يتغيرون ولكن الحقيقة تبقى واضحة وهؤلاء يسعدون بمهاجمة مشايخنا أمثال البخاري لقيادة التيار وتعريف أنفسهم ولا يؤمنون بالمنافقين وندعو الله أن يحرر فلسطين وأن يحرروا. فلسطين ضد اسرائيل
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook