من هي الطفلة ألما في مسلسل نور التركي

الكاتب: رامي -
من هي الطفلة ألما في مسلسل نور التركي
"من هي الفتاة ألما في مسلسل النور الذي سنتحدث عنه من خلال سؤالنا، عن الإجابة على أسئلة شخصية الفتاة الذكية ألما في مسلسل نور التركي الرومانسي الدرامي بطولة سونجول أودان والنجمة التركية. مهند كيفانج تاتليتوغ، حيث حاز هذا المسلسل على العديد من المشاهدات وتصدر قائمة المسلسلات التركية لأكثر من 15 عامًا.

من هي الطفلة ألما في مسلسل نور
أهم تفاصيل الطفلة ألما في مسلسل نور
أبرز أحداث مسلسل نور التركي
من هي الطفلة ألما في مسلسل نور

الطفلة ألما في المسلسل التركي المعروف باسم نور هي الممثلة كايرا سيمور التي اشتهرت من خلال المسلسل الذي عُرض قبل نحو 15 عاما،واعتادت الظهور في حلقات نور التركي، نشأت وتغيرت ملامحها. أصبحت فتاة جميلة جدا، ويذكر أن كايرا سيمور درست في جامعة اسطنبول بعد أن ابتعدت عن الوسط الفني والتمثيلي حيث تدرس الموسيقى وتفضل العزف على الكمان. ظهر أيضًا في وقت مبكر في سن المراهقة وبدأت في الحصول على خصائص مختلفة منذ الطفولة.

أهم تفاصيل الطفلة ألما في مسلسل نور

جسدت الفنانة التركية كيرا سيمور شخصية الفتاة ألما، ابنة شخصية دانا، حفيدة فكري بك وشقيقة مهند، وكانت رسامة الأسرة، وفي شبابها قررت الابتعاد عن الأضواء. في دور الفتاة، تهاجمها روح شريرة وترعب الجميع.

تداولت بعض الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي في السابق عن وفاة الفنانة التركية من لعبة الحوت الأزرق والعديد من الشائعات، لكن تبين أنها كانت تعيش حياة طبيعية، ولم تشرح حقيقة هذه الشائعات وتجاهلتها.

أبرز أحداث مسلسل نور التركي

مسلسل نور التركي هو مسلسل درامي اجتماعي مدبلج إلى اللغة العربية، باللهجة السورية، كما يظهر على قناة MBC4. يتكون المسلسل من 154 حلقة باللغة العربية، ويضم في الأصل 100 حلقة باللغة التركية، ومدة كل حلقة 90 دقيقة، واستمر تصوير هذه المسرحية لمدة عام ونصف، وانتهى العرض باللهجة السورية يوم السبت 30 أغسطس 2008 م. وتم عرض الحلقتين الأخيرتين في يوم واحد.

احتل مسلسل نور المرتبة الثالثة في قائمة المسلسلات التركية المدبلجة، حيث عُرض بعد فترة وجيزة من مسلسل “السنوات الضائعة”. المسلسل من بطولة النجمة التركية Songul Odan، التي لعبت دور نور شادوغلو، والممثلة السورية لورا. وعبر أبو أسعد عن صوته، وكذلك الممثل كيفانجتاتليتوغ، الذي لعب شخصية مهند شاد أوغلو زوج البطلة نور، وعبّر بصوت الفنان السوري مكسيم خليل.

إلى هنا؛ وصلنا إلى خاتمة هذا المقال عن من هي فتاة ألما من مسلسل النور الفنانة التركية كيرا سيمور."
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook