من هي جيهان العلي ويكيبيديا

الكاتب: رامي -
من هي جيهان العلي ويكيبيديا
من هي جيهان العلي ويكيبيديا، جيهان العلي، مصممة أزياء لبنانية، وهي زوجة الفنان اللبناني راغب علامة منذ عام 1996، ولديها طفلان خالد عام1997 ولؤي عام 2003. وهي ابنة فؤاد حسين. العلي توفي عام 2017. ولدت جيهان العلي عام 1966 في الكويت لأبوين لبنانيين. يبلغ حاليًا من العمر 55 عامًا. جيهان العلي علامة في مجال تصميم الأزياء، تحب هذه المهنة، وحصلت على إجازة من الجامعة اللبنانية الأمريكية، بعدها فضل الإبداع في تصميم المجوهرات.

ويكيبيديا جيهان العلي
حساب جيهان العلي على انستجرام
راغب علامة وجيهان العلي
ويكيبيديا جيهان العلي

جيهان العلي هي أول امرأة في حياة الفنان اللبناني راغب علامة، وتزوجا رسميًا في زواجهما عام 1996 حتى الآن. كان لها تأثير كبير على قلبومشاعر الفنان الكبير راغب علامة. تزوجها لاحقًا وشكلوا معها عائلة جميلة وكبيرة، لذلك لم يتزوج راغب علامة مثل معظم الفنانين والمشاهير من العالم العربي الذين يتزوجون عدة مرات وليسوا مخلصين لحبهم الأول.

حساب جيهان العلي على انستجرام

جيهان العلي زوجة الفنان راغب علامة والمصمم المبدع للمجوهرات اللبنانية، عبر حسابها الشخصي على انستجرام، تتابع قرابة 381 ألف متابعوهي من الشخصيات التي تنشر الصور للجمهور، بالإضافة إلى العديد من الباحثين الذين يبحثون عن حقيقة صورته. جيهان علي. هل هي مسلمة أم نصرانية وذكر الباحثون، في هذا السياق، أنها من سلالة الدين الإسلامي، وكذلك زوجها الفنان راغب علامة، المولود عام 1962، أي البالغ من العمر حاليًا 58 عامًا. بغض النظر، فإن العديد من محبي جيهان العلي يتفاعلون معها على إنستغرام.

راغب علامة وجيهان العلي

تحدث الفنان اللبناني راغب علامة في برنامج الصيرة مع وفاء الكيلاني عن الحياة مع جيهان العلي وقال إنها بالصدفة الفتاة التي أرادت والدتها أن تكون زوجها بالطريقة التقليدية، وهي ابنة العلي. -علي. أحلامك وحبك في نفس الوقت. على كل حال فهو يحب الاستقرار والمحبة بين أفراد الأسرة. قالت علامة إنهما متزوجان منذ 25 عامًا وإنها أحببت علاقتهما. وأضاف أنه وزوجته يعاملان أطفالهما كأصدقاء ويمنحهم حرية اختيار مايحلو لهم.

في الختام نتمنى أن نكون قد أعطنا اهتمامك عزيزي القارئ وهي جيهان العلي من ويكيبيديا وزوجها المطرب الكبير راغب علامة وما يتعلق ببداية قصة حبهما والأسرة الجميلة. . صلة. تحدثنا معهم ومع أطفالهم بالتفصيل عن جيهان العلي ومسيرتها المهنية.
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook