من هي روان الغامدي

الكاتب: رامي -
من هي روان الغامدي
من هي روان الغامدي تنتشر شائعات وأحداث كثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعضها ملفق وكاذب ويعبر عن إشاعات ورغبة في تشويه سمعة البعض الآخر، والبعض الآخر صريح وشفاف للغاية، لكن الناس لا يعرفون ما هو الخبر. كاذب وانه حقيقي ما لم يعترف الشخص الذي ينشر هذا الخبر ويقول الحقيقة وفي هذا المقال سنتحدث عن احد الشخصيات المشهورة لنشر الاخبار والاحداث.

من هي روان الغامدي
مريم حسين وروان الغامدي
من هي روان الغامدي

لا شك أن الجميع يعرف اسم الغامدي، فهو من أكبر العائلات في المملكة العربية السعودية، والتي لها وزن خاص في المجتمع السعودي. وسمعت أنباء عن الاختفاء في أنحاء المملكة وتحديدا اختفاء روان الغامدي، مواطنة سعودية تعيش في جدة في حي السالمية.

وأضاف والد روان أنه يشك في أن الخادمة الآسيوية قد فتنت روان بالتعلق بها، واستمر اختفاء روان قرابة ستين يومًا حتى وجدها الناس في منزل الجيران.

أبلغ والدها الشرطة باختفاء ابنته روان أمام المنزل، لكن والدها دفع مبلغًا كبيرًا لمن وجد ابنته، والمبلغ يصل إلى 100 ألف ريال سعودي، وأعلنوالد روان لابنته. تعاني من مرض عقلي نتيجة مغادرة الخادمة الآسيوية منزلها عندما كانت قلقة على المنزل، لكن روان أصبحت مغرمة بها للغاية.

مريم حسين وروان الغامدي

اتهمت الفنانة مريم الفتاة بإرسال صور عارية لخطيبها فيصل الفيصل، ونشرت صورة الفتاة على صفحة روان الغامدي الشخصية، داعية الرجال للإضافة والتحدث معها وتشجيع الوالدين على ذلك. كوني حذرة في سلوك بناتك، فالفتاة مهذبة وهادئة وهي ترتدي العباءة وعند خروجها. تخلع عبايتها وهي وقحة.

هكذا ردت مريم حسين، نفت أن يكون لبنات الخليج جمال جميل، ولهذا أرسلت روان صورتها الشخصية لحساب مريم حسين لتعلم أن جمال بنات العشائر لا وجود له مثله، لذلك لم تُنسب مريم حسين إلى مجتمعات الجولف. وفتيات في السعودية، لكن مريم حسين استغلت صورة روان، وهي أسوأ استخدام، عندما نشرت صورة الفتاة وانتجت قصة مختلفة تمامًا عن الواقع.
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook