من هي زوجة كريم فهمي

الكاتب: رامي -
من هي زوجة كريم فهمي
ما هي زوجة كريم فهمي الدراما المصرية من أبرز أنواع الدراما التي نالت شهرة وشعبية كبيرة في الوطن العربي. إنها مليئة بالأعمال المتميزة والكوميديا ??والدراما والمزيد. كان من أشهر الممثلين في مصر والذي سنعرضه في مقالنا اليوم ونلتقي بزوجة كريم فهمي وأشهر الأعمال التي قام بها خلال مسيرته الفنية.

من هو كريم فهمي
زوجة كريم فهمي
أبرز أعمال كريم فهمي
من هو كريم فهمي

من أبرز الشخصيات في عالم الفن والدراما المصرية الممثل كريم فهمي. لمحبة الرجال. في سن 38، بدأ مشواره الفني عام 2010 حتى تلكاللحظة.

زوجة كريم فهمي

كريم فهمي من أشهر الممثلين في مصر. قام بظلم كبير للدراما والأعمال الفنية الجميلة التي اشتهر بها. هو شقيق الممثل المصري أحمد فهمي. درس كريم فهمي طب الأسنان في جامعة القاهرة، لكنه دخل عالم الفن ومثّل كما ظهر في أحد المسلسلات في دوره الفعلي. طبيب أسنان لأنه لم يتخل عن مهنة الطب بل شارك في بعض الأعمال الفنية. تزوجا عام 2013 ولديهما ثلاثة أطفال هم كاميليا وداومي وجميلة.

أبرز أعمال كريم فهمي

في الفقرات السابقة قدمنا ??لك ولها أهم المعلومات عن الممثل المصري الشهير كريم فهمي، لأن كريم فهمي قدم العديد من الأعمال الجميلة التي نالت إعجاب المشاهدين في جميع الدول العربية. ومن أشهر أعماله ما يلي

فيلم قلب الأم. فيلم جيد بدون عظام. رضا يشاهد الفيلم. فيلم هاتولي راجل. فيلم علي بابا. سلسلة الاختيار. مسلسل حب. سلسلة قصة فتاة. الحوسبة المتسلسلة. سلسلة مدام ويند.

في نهاية مقالنا اليوم نخبرك بكل المعلومات عن الممثل المصري كريم فهمي وأنه ممثل وكاتب وطبيب أسنان.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook