من هي فريال اشرف الفائزة بميدالية الأولمبياد

الكاتب: رامي -
من هي فريال اشرف الفائزة بميدالية الأولمبياد
من هي فريال أشرف الفائزة بالميدالية الأولمبية كما تم نشر اسمها على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد فوزها التاريخي بالميدالية الأولمبية، تم منح هذا الإنجاز لجمهورية مصر والدول العربية، وفي هذا المقال سنتعرف عليها وأبرز المعلومات عنها. .

من هي فريال أشرف صاحبة الميدالية الأولمبية
مشاركة فريال أشرف في طوكيو 2022
ميداليات مصر في أولمبياد 2022
من هي فريال أشرف صاحبة الميدالية الأولمبية

فريال أشرف، أول لاعب كاراتيه مصري يفوز بميدالية ذهبية في الألعاب الأولمبية، من مواليد 16 فبراير 1999، وهي الابنة الوحيدة في عائلته ولديها شقيقان. تدرس فريال أشرف الصيدلة في الجامعة البريطانية بالقاهرة في عام 2017، وهي أول امرأة مصرية تفوز بالميدالية البرونزية في الدوري العالمي للكاراتيه، والدوري الفضي العالمي للكاراتيه في الصين عام 2022، وبطولة إفريقيا البرونزية للكاراتيه في رواندا عام 2022، فاز بالميدالية الذهبية في كأس العالم. بطولة الكاراتيه للشباب في سانتياغو، تشيلي عام 2022، بعد فوزه في المباراة النهائية على الروسية فيكتوريا إيسافا بنتيجة 2-0.

وحصلت على ذهبية بطولة العالم للكاراتيه في دبي عام 2022، بعد فوزها على اللاعبة الأذربيجانية في نهائي البطولة، وفازت بالميدالية الذهبية للبطولة الأفريقية عام 2022، وفازت بالميدالية الفضية لدوري الكاراتيه العالمي. بطولة. في فرنسا عام 2022، بعد خسارته على ملعب أذربيجان أرينا، فاز بالميدالية الفضية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للكاراتيه في النمسا عام 2022، كما حصل على نفس الميدالية في تركيا عام 2022،وحصل على الميدالية الفضية بسبب إصابة منعتها من المشاركة في النهاية.

مشاركة فريال أشرف في طوكيو 2022

شاركت فريال أشرف في فريق الكاراتيه المصري في أولمبياد طوكيو 2022 الذي أقيم صيف 2022 نتيجة انتشار جائحة كورونا. حقق كل من اللاعب الصيني 4-0، واللاعب السويسري بفضل ميزة “سانشو” النقاط الأولى للمباراة أولاً، وخسروا مباراتهم الثالثة أمام إيران 7-9، وتعادلوا في المباراة الرابعة والأخيرة ضد. البطلة الجزائرية 0-0 التي تأهلت لها للمباراة النهائية.

فازت لاعبة الكاراتيه المصرية فريال أشرف على نظيرتها الأذربيجانية إيرينا زارتسكا 2-0 في المباراة النهائية لتفوز بالميدالية الذهبية لمصر في أولمبياد طوكيو في مسابقات الكاراتيه. في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2004 في أثينا، كانت فريال أشرف أول رياضية مصرية تفوزبميدالية ذهبية في تاريخ الألعاب الأولمبية، وأول عربية إفريقية تفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد الكاراتيه.

ميداليات مصر في أولمبياد 2022

فاز لاعبو جمهورية مصر العربية بالعديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في أولمبياد طوكيو 2022، حيث تمكنوا من جمع 6 ميداليات مختلفة في الأولمبياد المختلفة التي شاركوا فيها، وتراوحت ما بين 1 ذهبية و 1 فضية. و 4 ميداليات برونزية في مختلف الألعاب. وكانوا علىالنحو التالي

وفاز بالميدالية الذهبية لاعب الكاراتيه فريال اشرف عبد العزيز.
وأحرز أحمد الجندي الميدالية الفضية في منافسات الخماسي الحديث.
وفازت بالميدالية البرونزية لاعبة التايكوندو هداية ملك.
وفاز بالميدالية البرونزية لاعب التايكوندو سيف عيسى.
وفاز بالميدالية البرونزية المقاتل محمد ابراهيم السيد “كيشو”.
وفازت بالميدالية البرونزية مقاتلة الكاراتيه جيانا فاروق.

هذه كل التفاصيل والمعلومات حول من هي فريال أشرف الفائزة بالميدالية الأولمبية
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook