من هي فريال اشرف ويكيبيديا

الكاتب: رامي -
من هي فريال اشرف ويكيبيديا
من هي فريال اشرف من ويكيبيديا، Faryal هو فرد يتمتع بدوافع ذاتية ومتفانية مع إدارة قوية للوقت وكفاءة شخصية راسخة، مع الرغبة فيالتقدم لوظيفة حيث يتيح له تعليمه ومهاراته ومعرفته تقديم مساهمة فورية كجزء لا يتجزأ من الحكومة التي عينتها نيابة عن فريال أشرف هي مبتكرة ديمقراطية دخلت عالم الرياضة عندما حصلت على العديد من الجوائز المحلية والوطنية القيمة التي أعطتها الإذن بالمشاركة في الألعاب الرياضية العالمية والدولية.

فريال اشرف ويكيبيديا
سيرة فريال اشرف
إنجازات فريال أشرف
فريال اشرف ويكيبيديا

فريال أشرف، التي بدأت ممارسة الكاراتيه في سن السادسة، هي منافسة رئيسية على ميدالية أولمبية، وبطلة عالمية، ولديها كل الأسباب للاعتقاد بأنها قادرة على المضي قدمًا. هي ملكة الكاراتيه كما وصفها الاتحاد العالمي للكاراتيه (WKF)، وغالبًا ما تهدف إلى تحقيق أهداف عظيمة في طوكيو بعد سلسلة من الإنجازات الدولية.

سيرة فريال اشرف

فريال أشرف، التي بدأت ممارسة الكاراتيه في سن السادسة، هي واحدة من أفضل المرشحين للحصول على ميدالية أولمبية لأن لديها كل الأسباب للتقدم في الكاراتيه. طوال حياتي كنت أرغب في أن تكون الكاراتيه رياضة أولمبية، وعندما تم تضميننا في ألعاب طوكيو 2022 في عام 2016، كنتسعيدًا جدًا. “

إنجازات فريال أشرف

وفازت اللاعبة البالغة من العمر 26 عامًا بتذكرة طوكيو بعد أن احتلت المركز الثاني في الأولمبياد في فئة الكوميتيه وزن 61 كجم سيدات. كما حصل فريال على 17 ميدالية ذهبية في مسيرته الشهيرة، بداية من بطولة العالم للناشئين 2011 وكأس الناشئين 2012. ومن إنجازاته

فازت بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للكاراتيه بوزن 68.
فاز بالدوري الفضي للكاراتيه في الصين.
فاز بالميدالية البرونزية في البطولة الأفريقية للكاراتيه.
فازت بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للشباب في الكاراتيه.
حصل على الميدالية الفضية في بطولة الدوري الممتاز الدولية للكاراتيه.

وهذا ما نختمه بمقالنا اليوم، حيث تم الإعلان اليوم عن فوز الشابة المصرية فريال أشرف بالميدالية الذهبية في بطولات طوكيو 2022.
شارك المقالة:
42 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook