من هي منال الجدعان زوجة ماهر الأسد

الكاتب: رامي -
من هي منال الجدعان زوجة ماهر الأسد
منال الجدعان زوجة ماهر الأسد منال الجدعان سوريا متزوجة من اللواء ماهر الأسد شقيق الرئيس السوري بشار الأسد نجل الرئيس السوري السابق حافظ الأسد. قائد الفرقة الرابعة في الجيش السوري. من هوايات منال الجدع ركوب الخيل. العديد من المعجبين في سوريا وخارجها، ومنال الجدعان تمتلك نادي رياضي ولياقة بدنية خاص، ولها علاقات ممتازة وواسعة داخل الوطن العربي في مجال الرياضة وخاصة فيما يتعلق بركوب الخيل وركوب الخيل.

من هو زوج منال الجدعان
عائلة منال الجدعان
هواية منال الجدعان
من هو زوج منال الجدعان

منال الجدعان متزوجة من اللواء ماهر حافظ الأسد القيادي البارز في الدولة السورية وخاصة في الجيش السوري، وهو قائد الفرقة الرابعة في الجيش. ماهر الأسد هو الرجل الثاني في الجيش السوري بعد شقيقه بشار الأسد الرئيس السوري والقائد العام للقوات المسلحة. ماهر الأسد عضو اللجنة المركزية لحزب البعث السوري. ماهر الأسد يميل إلى إيران أكثر من روسيا، فهي قوة داعمة للدولة السورية، وخاصة الفرقة الرابعة.

عائلة منال الجدعان

تنحدر منال الجدعان من عائلة أرستقراطية من الطبقة الوسطى، وهي الطائفة المسلمة السنية. التقت منال الجدعان ماهر الأسد عبر أصدقاء مشتركين، وتوجت علاقتهما بالزواج عام 2013 بعد الميلاد، بعد 20 عامًا من الصداقة. إنه اسم الأخ الأكبر لزوجها الراحل، ووالده هو أكبر خصومسابق للدولة السورية، وكان سابقًا ممنوعًا بشكل غير مباشر من المملكة العربية السعودية ولاحقًا بريطانيا للعمل في مختلف المجالات وتحقيق ثروة.

هواية منال الجدعان

برعت منال الجدعان في رياضة الفروسية حيث شاركت في العديد من السباقات في هذا المجال واكتسبت سمعتها في الوطن العربي كرائدة في الفروسية بمهارة كبيرة بالإضافة إلى عملها في مجال الرياضة حيث تمتلك من تحدث الاتحاد الرياضي الحديدي ومنال الجدعان مؤخراً عن حبهما لركوب الخيل مع راديو صدى إف إم وقالا إن الدولة السورية يمكن أن تستمر بهذه الرياضة حتى في أوقات الحرب والأزمات، من خلال مشاركة الفرسان السوريين في العديد من البطولات خارج سوريا، في دورة الولاء.

في الختام نتمنى أن نكون قد تمكنا من الرد على منال الجدعان زوجة ماهر الأسد.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook