مواعيد دورات التربية العسكرية بجامعة القاهرة 2022

الكاتب: رامي -
مواعيد دورات التربية العسكرية بجامعة القاهرة 2022
مواعيد دورات التربية العسكرية بجامعة القاهرة عام 2022 سيقوم قائد القوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي بإجراء العديد من دورات التربية العسكرية بجامعة القاهرة للعام 2022 – 2022 وذلك بالتعاون مع المجلس الأعلى. الجامعات في جمهورية مصر العربية، توقفت هذهالدورات بسبب تفشي فيروس كورونا في الدولة، ظهرت مواعيد جديدة لدورات التعليم العسكري بجامعة القاهرة، وسنعرف عنها.

التربية العسكرية بجامعة القاهرة 2022

أعلن قسم التربية العسكرية بجامعة القاهرة عبر بوابة إلكترونية عن وجود بعض الدورات التي سيتم فتحها للطلاب الراغبين في الالتحاق حسب المادة العلمية التي سيقدمها الطلاب بما في ذلك هذه المقالات العلمية التي سيتم عرضها. نشرت على البوابة الرسمية لجامعة القاهرة للتربية العسكرية ما يلي

حروب الجيل الرابع. الشائعات ودورها السلبي على الفرد والمجتمع ككل. الإنترنت ومخاطره. دور القوات المسلحة في التنمية المتكاملة للبلاد. المخدرات وأثرها السلبي على الشباب.

مواعيد الالتحاق بدورات التربية العسكرية بجامعة القاهرة 2022

أعلنت بوابة جامعة القاهرة، عن مواعيد التسجيل للدورات المتاحة لفرق التعليم العام والدورات العسكرية بجامعة القاهرة، والتي شملت 6 فبراير، و 3 فبراير، و 13 فبراير، و 20 فبراير. في فبراير من هذا العام ويتم التسجيل من خلال الموقع الرسمي لجامعة القاهرة، ستبدأ الدورات عنداكتمال العدد المخصص لكل دور.

طَرِيقَة التَّسْجيِلِ فيِ التَّرْبِيَةِ العَسْكَرِيَّة بِجَامِعَة الْقَاهِرَة 2022

هناك بعض الخطوات التي يجب اتخاذها في حال رغبة الطامع في دورات التربية العسكرية المختلفة التي أطلقتها جامعة القاهرة، مثل هذه الدورات المتنوعة التي تحاكي واقع الفرد في المجتمع، ومنها أهم القضايا والموضوعات، وتسجيلها في جامعة القاهرة. في الدورات التعليمية للجيش نتبع الخطوات التالية وهي

أولا ادخل موقع التعليم العسكري بجامعة القاهرة من خلال هذا الرابط. ستظهر صفحة، انقر فوق تسجيل. يجب عليك تسجيل جميع بياناتك بما في ذلك اسمك وهويتك وتخصصك وغيرها. بعد التسجيل، قم بتحميل المستندات المطلوبة. بعد ذلك، سيتم تسجيلك في الدورات.

الْأَوْرَاق الْمَطْلُوبَة لِلتَّسْجِيلِ فِي التَّرْبِيَةِ العَسْكَرِيَّة بِجَامِعَة الْقَاهِرَة

حددت جامعة القاهرة الطلاب الراغبين في الالتحاق بدورات التربية العسكرية في بعض الأوراق الكاملة وهي عبارة عن صورتين وصورة ونسخة من البطاقة الوطنية وتقديم ورقة بحثية لجعلها اختبارًا عمليًا يتم تقييمها وفقًا أحد الموضوعات التالية

دور الدولة والأجهزة في التعامل مع فيروس كورونا المستجد. دور المجتمع في مواجهة جائحة كورونا. حرب الجيل الرابع. المخدرات وتأثيرها على الشباب. تأثير فيروس كورونا على الاقتصاد العالمي والمحلي.

حددت مواعيد دورات التربية العسكرية بجامعة القاهرة عام 2022، حيث تعلمنا في هذا المقال عن أبرز القضايا التي أثيرت في الفترة الأخيرةالماضية، طبيعة التعليم العسكري بجامعة القاهرة وأهم الوثائق المطلوبة للتسجيل في الجامعة. .
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook