موعد الجمعة السوداء 2021

الكاتب: رامي -
موعد الجمعة السوداء 2021
ما هو تاريخ الجمعة السوداء 2022 يعد موسم الجمعة السوداء أو الجمعة السوداء من أشهر مواسم التخفيضات في العالم، حيث تصل التخفيضات المعروضة على المنتجات في المتاجر المختلفة أحيانًا إلى 90?، وهي قيمة خصم ضخمة يتم إجراؤها فقط خلال هذا الموسم، وهكذايتدفق المستهلكون للتسوق في تلك الأيام، وهو الوقت المناسب للحصول على أفضل المنتجات بأقل الأسعار استعدادًا لاحتفالات رأس السنة الجديدة.

بيع الجمعة السوداء
تاريخ الجمعة البيضاء 2022
كم من الوقت حتى يوم الجمعة الأسود 2022
بيع الجمعة السوداء

تعد خصومات الجمعة السوداء أو الجمعة البيضاء أو الجمعة السوداء من أهم مواسم التسوق على مدار العام، حيث تقدم المتاجر المختلفة، سواء كانت متاجر عادية أو إلكترونية، خصومات كبيرة على المنتجات والبضائع التي تقدمها، مما يجعل الناس يندفعون للاستيلاء عليها. هذه الفرصة وشراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات. بدأ هذا اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم اختيار هذا اليوم لأن الناس يشترون الكثير في تلك الفترة من العام التي يعرفونها بفترة الأعياد، لذلك تشجعهم المتاجر على الشراء والاحتفال بالمناسبات المختلفة من خلال تقديم خصومات وخصومات متنوعة . في العروض. ومن المشاهد التي باتت مألوفة هو أن الأفراد يحتشدون في المحلات خلال فترة الأداء، فتشهد المتاجر الكثير من الازدحام والاضطراب، وهذا الموسم تم نقله إلى المنطقة العربية. العالم منذ عدة سنوات وأعيد تسميته الجمعة البيضاء، وشهدت تطورا كبيرا. في بعض البلدان، يستمر موسم تخفيضات الجمعة السوداء. طوال شهر نوفمبر.

تاريخ الجمعة البيضاء 2022

تقع مبيعات الجمعة السوداء في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام، وفي عام 2022، تصادف الجمعة الأخيرة 26 نوفمبر 2022. إنهاليوم التالي لعيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يستعد الناس لاستقبال عيد الميلاد والاحتفال بالوصول رأس السنة الميلادية، وفي معظم الدول العربية يبدأ موسم التخفيضات في أوائل شهر نوفمبر، حيث تقدم العديد من المتاجر صفقات كل يوم جمعة خلال الشهر حتى الجمعة الماضية، وتقدم عددًا كبيرًا من الخصومات والعروض على مختلف المنتجات.

كم من الوقت حتى يوم الجمعة الأسود 2022

يفكر الناس في جميع البلدان العربية ودول العالم في الحصول على خصومات الجمعة السوداء لشراء لوازمهم، سواء كانت ملابس أو أحذية أو أجهزة إلكترونية أو أدوات منزلية أو أجهزة رياضية أو غيرها من السلع المتنوعة التي يتم تقديم خصومات على أسعارها الفعلية. تخفيضات الجمعة التي تعد من أكبر مواسم التخفيضات في الوطن العربي والعالم بشكل عام، ومن خلال العد التنازلي التالي يمكنك معرفة الفترة المتبقية حتى تخفيضات الجمعة البيضاء.
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook