موعد عرض مسلسل ملاك الرحمة

الكاتب: رامي -
موعد عرض مسلسل ملاك الرحمة
متى سيتم عرض مسلسل Angel of Mercy تعتبر سلسلة ملاك الرحمة من الأعمال الكويتية المتميزة التي بدأ عرضها هذا الشهر، وهو أغسطس 2022 م، في وقت تشارك فيه كوكبة كبيرة من النجوم. في هذا العمل، والمسؤولون عن العمل يعطونه الأولوية. اهتمام كبير وهذا ما جعل الجمهور العربي وخاصة في دولة الكويت يرغب في معرفة المواعيد التي سيتم بثه فيها، وكذلك القنوات الفضائية التي تعرض ذلك، وبالتالي في هذا المقال سنتعرف على متى موعد عرض مسلسل Angel of Mercy.

سلسلة ملاك الرحمة – ويكيبيديا
قصة مسلسل ملاك الرحمة
طاقم مسلسل Angel of Mercy
 موعد عرض مسلسل ملاك الرحمة
سلسلة ملاك الرحمة – ويكيبيديا

مسلسل ملاك الرحمة أحمد مسلسل درامي غامض، وهو مسلسل كويتي بدأ عرضه في الكويت يوم 8 أغسطس للعام الجاري 2022 م، وأخرجه المخرج المتميز محمد سمير، بالإضافة إلى المسلسل المنفذ. كان المخرج عبدالله مشعل، والمسلسل من تأليف The Wonderful أحمدالعوضي، ومدة البرنامج لحلقاته أربعون دقيقة لكل حلقة، وشارك فيه نخبة من الممثلين العرب الرائعين والمبدعين، والعمل. كان نجاحًا ملحوظًا.

قصة مسلسل ملاك الرحمة

تعتبر قصة مسلسل ملاك الرحمة من القصص الرائعة التي تدور أحداثها في ثمانينيات القرن الماضي، حيث تتناول قصة الممرضة المعروفة باسم “رحمة” التي ترتكب سلسلة من جرائم القتل داخل الأروقة. من المستشفى، وهذا يجعل العمل مؤطرًا في إطار درامي ومشوق، مهم جدًا، وقد جذب الانتباه منذ طرحه على شاشات التليفزيون في الثامن من الشهر الجاري.

طاقم مسلسل Angel of Mercy

شاركت مجموعة متميزة من الممثلين اللامعين الذين يتمتعون بمكانة في الوسط الفني، سواء داخل الكويت أو خارجها، في مسلسل “ملاك الرحمة”، في وقت قدموا فيه عرضاً رائعاً في هذه المسرحية، مما ساهم في ظهورها. النجاح. وانتشر بشكل هائل. فيما يلي أبطال هذه السلسلة

شجون الهاجري في دور الرحمة.
مرام البلوشي الرائعة.
عبد الله التركماني في شخصية الباحث “عادل محمد”.
عبدالله عبد الرضا في دور شهاب.
شوق الهادي في شخصية ابتسام.
حصة النبهان بدور بسمة.
أحمد العوضي بدور علي.
أريج عطار.
حسين الحداد مثل فهد.
والعديد من النجوم الآخرين.
 موعد عرض مسلسل ملاك الرحمة

يبحث قطاع كبير من الجمهور في دولة الكويت ودول عربية أخرى خلال الساعات الماضية عن مواعيد عرض مسلسل “ملاك الرحمة”، نظرا للوساطة الكبيرة التي حققها العمل منذ عرضه. منذ أيام قليلة حيث جذبت الكثير من الاهتمام داخل الكويت على وجه الخصوص، كما أن موعد أول عرض في هذه السلسلة هو 8 أغسطس 2022 م.

في نهاية هذا المقال سنعرف موعد عرض مسلسل Angel de la Misericordia، كما تعلمنا تاريخ هذا العمل بالإضافة إلى الكوادر الفنيةالمشاركة فيه، وكذلك تحدثنا عن المسؤولين عنه صنعها، ولفتت هذه السلسلة الانتباه منذ عرضها في الأيام الماضية.
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook