موعد عودة الدوام الرسمي المعتاد في جميع الجهات الحكومية

الكاتب: رامي -
موعد عودة الدوام الرسمي المعتاد في جميع الجهات الحكومية
أصدر مكتب الإدارة العامة الكويتي، اليوم الخميس، التعميم رقم 12 لسنة 2022 بشأن قرار مجلس الوزراء إعادة العمل بنظام العمل الرسمي الطبيعي في جميع الهيئات العامة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 15 أغسطس الجاري، حيث تلقت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) نسخة منه. مننشرة الإلغاء تحدد جميع حالات الفصل والغياب عن العمل للموظف فقط في حدود المجلات المعتمدة قانونًا. كما نصت على إلغاء ساعات العمل المرنة ونظام البطولة والعودة للعمل مع الموظف العام بأكمله. يد عاملة.

موعد عودة الدوام الرسمي المعتاد في جميع الجهات الحكومية.
موعد عودة الدوام الرسمي المعتاد في جميع الجهات الحكومية.

وأشار إلى أنه تمت استعادة يوم العمل الرسمي العادي (سبع ساعات) على أن يبدأ يوم العمل الرسمي وينتهي في نفس المواعيد المعمول بها لدى الهيئة ويعود لديوان الخدمة المدنية في حالة التغيير. وذلك امتثالا لجميع المواعيد التي تقترحها الهيئة لاحقة لتلك المنشأة وبما يتفق تماما مع القرار الرسمي للمجلس رقم 41 لسنة 2006 بشأن قواعد وأنظمة وضوابط العمل الرسمي وتعديلاته.

وأشار إلى إلغاء التعميم رقم (9) لسنة 2022 بشأن التعليق المؤقت لنظام البصمة، والتزاماً بهذا الشأن بقرار الوظيفة العامة رقم 41 لسنة 2006 وتعديلاته، والالتزام بالمتطلبات الصحية والتدابير الاحترازية للمختصين. صحة. سلطات.
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook