موعد نزول فيفا 22 ؟

الكاتب: رامي -
موعد نزول فيفا 22 ؟
يعد موعد هبوط FIFA 22 أحد أهم الأحداث الأخيرة في عالم اللعبة. الجميع ينتظرون أول مفضل لدى الجماهير في عالم كرة القدم، الفيفا، الذييعد من بين رواد ألعاب كرة القدم حول العالم، والمواصفات والمكملات التي أضافتها الشركة المصنعة والمزايا الرئيسية التي تتمتع بها في عالم اللعبة المتسارع. مع بقية الألعاب في نفس الفئة قبل المنافسة[1]

تاريخ إصدار FIFA 22 22
الدوري الممتاز وعلاقته بلعبة FIFA 22
احصل على اللعبة مقدمًا
ما هي المنصات التي تحتوي على FIFA 22
مميزات النسخة التجريبية FIFA 22
الرموز المسربة
تاريخ إصدار FIFA 22 22

الآن FIFA 22 أقرب من أي وقت مضى. على الرغم من وباء كورونا الذي اجتاح العالم وأدى إلى تأجيل العديد من الأحداث المثيرة والمهمة في عالم الألعاب وما بعده، إلا أن FIFA 22 لا تزال مواكبة لعشاقها المحبين عندما كان الإصدار الأولي للعبة FIFA 22 يوم الجمعة 24 سبتمبر 2022.

الدوري الممتاز وعلاقته بلعبة FIFA 22

بعد الاضطراب الذي أحدثه رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في عالم كرة القدم لإقناع الأندية الكبرى في أوروبا بإنشاء دوري خاص مختلف تمامًا عن أبطال أوروبا من حيث العائد المالي الدوري يختلف، اتفقت بعض الأندية الكبرى مع الرأي العام وأعلنت مشاركتهم في هذه البطولة، والمتوقع أن تكون متاحة حتى ميزة البطولة، من خلال الجمع بين أقوى الفرق من البطولات الخمس الكبرى في بطولة واحدة.

احصل على اللعبة مقدمًا

كما هو الحال مع معظم السنوات، هناك ما يسمى بالوصول المبكر للألعاب الحديثة التي يمتلكها FIFA دائمًا في إصدارات مختلفة وهناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على الإصدار الأول من لعبة FIFA 22 قبل إصدارها يوم الجمعة 24 سبتمبر. اللعبة سابقة لعصرها وطريقةأخرى للحصول على اللعبة مبكرًا هي من خلال ميزة الطلب المسبق أو العرض التوضيحي غير المكتمل وشراء بعض النسخ التجريبية من اللعبة.

ما هي المنصات التي تحتوي على FIFA 22

هناك العديد من المنصات التي تحاول دائمًا الحصول على لعبة FIFA في أحد إصداراتها حتى يتمكن مستخدمو أجهزتهم من الاستمتاع باللعبة، حيث أن FIFA 22 هي أحدث لعبة تضاف إلى الفئات الحديثة من أجهزة PlayStation 5 و Xbox X معروف أن اللعبة ستصدر أيضًا لأجهزةPlayStation 4 و X. من المتوقع أن يطلق Box One لعبة FIFA 22 على أجهزة الكمبيوتر من بعض المنصات مثل Steam – Nintendo – Google Stadia

مميزات النسخة التجريبية FIFA 22

لم يتم إصدار نسخة تجريبية لها في الجيل السابق من لعبة FIFA، وهذا مرتبط بـ FIFA 21، ولكن من المتوقع أن يتم إصدار نسخة تجريبية مبدئيًاهذا العام للحصول على انطباعات بعض إصدارات اللعبة الإضافية. لن يمنحك، وفقًا للمطورين، تجربة كاملة، لكنه يُظهر لك القدرة على التحكم في الرسومات والرسومات التي يتم طرح اللعبة الكاملة عليها في السوق.

الرموز المسربة

نظرًا للكثير من التكهنات حول أيقونات لعبة FIFA 22، ظهرت بعض التسريبات حول اللعبة والتي زادت من إثارة الجماهير لتجربة اللعبة، مثل سبعة أساطير كرة قدم قدمتها إلينا فيفا 22، ومن الشائع أن هذه الرموز سوف العودة إلى FIFA 22 كرموز في Ultimate Team.

لذلك قمنا بإدراج جميع تفاصيل مقالتنا حول تاريخ إصدار FIFA 22، المواصفات الرئيسية والتسريبات والأجهزة التي سيعمل عليها FIFA 22.نتمنى أن تستفيدوا من هذا وأن تعجبكم المقالة.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook