موعد ورابط الاستعلام عن النتيجة امتحانات الثانوية العامة في الأردن 2022

الكاتب: رامي -
موعد ورابط الاستعلام عن النتيجة امتحانات الثانوية العامة في الأردن 2022
ينتظر الطلاب نتائج امتحانات البكالوريا 2022 في الأردن، لمعرفة الدرجات التي حصلوا عليها في امتحانات البكالوريا. يمكنهم بذل الجهد والوقتللحصول على أفضل الدرجات في الاختبارات. لتأمين القبول في كلية أحلامك.

نتائج امتحانات الثانوية العامة 2022 الأردن
مواعيد نتائج امتحانات الثانوية العامة الأردنية
خطوات للتعرف على نتائج الثانوية العامة في الأردن
رابط للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2022
نتائج امتحانات الثانوية العامة 2022 الأردن

ينتظر طلاب وطالبات الثانوية العامة في المملكة الأردنية نتائج المرحلة الثانوية، التوجيهي للطلاب، بعد أن أنهوا قبل نحو أسبوعين الاختبارات التي تم إجراؤها عن بعد بعد عام دراسي من الدراسة والاجتهاد. وفي كل يوم يمر قبل ظهور النتيجة يشعر الطلاب بالقلق والتوتر من عدم معرفة التاريخ الدقيق لظهور النتيجة، ويتم تداول الكثير من المعلومات الخاطئة حول الموعد المقرر لظهورها، مما يعطي خاطئة ننتظر على الطلاب إنهاء فترة القلق والتوتر، حتى يكتشف الطلاب أن الأخبار التي تم تداولها كانت خاطئة، مما يزيد من قلقهم وتوترهم، خاصة وأن وزارة التربية والتعليم لم تعلن النتائج بعد. ظهور النتائج.

مواعيد نتائج امتحانات الثانوية العامة الأردنية

أعلن وزير التربية والتعليم الأردني د.محمد أبو قديس الموعد المقرر لإعلان نتائج الثانوية العامة، وأكد الوزير أن النتائج ستعلن في منتصف آب / أغسطس، وقال الوزير في بيانات صحفية انطلقت يوم الأحد 1 آب / أغسطس الجاري، إن وتعمل الوزارة حالياً على إجراء عملية تصحيح الامتحاناتالتي شارفت على الانتهاء، ثم هناك مرحلة التحقق والمقارنة، وإمكانية أخذ مقرر تكميلي لامتحان الثانوية العامة. وأعلن الوزير أنه لم يتم اتخاذ قرار بهذا الشأن بعد، لكن سيتم اتخاذه بعد نشر النتائج.

خطوات للتعرف على نتائج الثانوية العامة في الأردن

الاستفسارات حول نتائج الامتحانات الثانوية النهائية تتم إلكترونياً دون الحاجة إلى ذهاب الطالب إلى المدرسة التي ينتمون إليها لمعرفة النتيجة كما تم سابقاً. لتحديد الدرجات التي حصلوا عليها، ويمكن الرجوع إلى النتيجة بمجرد ظهورها باتباع الخطوات التالية

ادخل على موقع وزارة التربية والتعليم “من خلال الموقع الرسمي”.
انقر فوق أيقونة تسجيل الدخول.
حدد خدمة نتائج المدرسة الثانوية في الصفحة الرئيسية.
اكتب اسم الطالب.
أدخل رقم المقعد.
اكتب رمز التحقق.
النقر فوق بحث / عرض لعرض نتيجة امتحان الثانوية العامة للطالب.
رابط للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2022

يمكن للطلاب والطالبات الذين اجتازوا امتحانات الثانوية العامة في جميع المحافظات الأردنية معرفة نتائج الاختبار من خلال موقع وزارة التربية والتعليم. التي يعتمد عليها مستقبلك الأكاديمي على دخول الجامعة التي تريد الدراسة فيها ثم تحقيق أحلامك وخطط حياتك. يمكنكم الدخول “من خلال الموقع الرسمي” إلى موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة نتائج الاختبارات والدرجات التي حصل عليها الطالب فور اعتمادها من قبل الوزير منتصف الشهر الجاري.

وهنا توصلنا إلى خاتمة المقال. تعرفنا من خلاله على أهم المعلومات حول نتائج امتحانات البكالوريا 2022 في المملكة الأردنية الهاشمية، وكذلكطريقة وخطوات الاستفسار عن النتيجة ورابط وزارة التربية والتعليم للاستشارة حولها. وكذلك الرابط وتاريخ النتيجة.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook