موقع الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة قطر 2022

الكاتب: رامي -
موقع الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة قطر 2022
رابط لنتيجة الثانوية العامة قطر 2022 بالاسم ورقم المقعد، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم القطرية عن إعلان نتائج الصف الثاني عشر لطلاب المرحلة الثانوية إلكترونياً عبر موقعها الإلكتروني، وتحديداً من قبل بوابة الخدمة العامة، بعد اجتياز 12969 طالبًا للامتحانات في قسمي العلوم الطبيعية والأدبية، أجريت الامتحانات من يوم الاثنين 24 مايو 2022 إلى السبت 12 يونيو 2022 وفقًا للمعايير التي تتبعها الوزارة مثل المسافةوالالتزام بارتداء الملابس. قناع كإجراء احترازي لحماية الطلاب والمعلمين من الانتشار فيروس كورونا بينهم.

أعلنت نتائج المدرسة اليوم
رابط لنتيجة الثانوية العامة قطر 2022
أعلنت نتائج المدرسة اليوم

تعلن نتيجة الثانوية العامة قطر 2022 اليوم بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، وكذلك جرد ومتابعة الدرجات لجميع المواد، وبلغت نسبة نجاح الطالب 85? من الطلاب الذين حصلوا على الاختبارات، مؤكدة أن 18 من الطلاب حققوا 100? الدرجات النهائية في جميع المواد، حيثتم الإعلان عن أسماء أفضل الطلاب العلميين والأدبيين في مؤتمر صحفي.

رابط لنتيجة الثانوية العامة قطر 2022

يبحث العديد من أولياء أمور طلاب المدارس الثانوية في قطر عن رابط لإعلان النتائج حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن النتيجة إلكترونيًا من خلال الرابط الموجود على بوابة الخدمة العامة، والتي يمكن لجميع الطلاب استخدامها للاطلاع على النتيجة بدون الذهاب للمؤسسة التعليمية بطريقة بسيطة باتباع الخطوات التالية:

يجب على الطالب التسجيل إلكترونيًا على الموقع الرسمي لـ. تسجيل الدخولوزارة التربية والتعليم.
رابط لبوابة الخدمات العامة.
يتم تحديد صفحة إعلان النتيجة على الصفحة الرئيسية.
يجب على الطالب بعد ذلك إدخال بياناته بشكل صحيح (مثل الاسم ورقم المقعد).
ثم انقر فوق إظهار النتيجة وانتظر قليلاً حتى يتم عرض النتيجة.
عليك الانتظار قليلاً أثناء الطباعة على الموقع لعدد كبير من المستخدمين.
شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook