??نبذة عن رامي رضوان وعن زوجته

الكاتب: رامي -
??نبذة عن رامي رضوان وعن زوجته
من هو رامي رضوان زوج دينا سمير غانم الذي تداول اسمه مؤخرا خاصة بعد وفاة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز والد زوجته دنيا، وفي هذا المقال نظهر من هو. وملفه الشخصي عنه وعن زوجته دنيا سمير غانم وسيرته الذاتية.

من هو رامي رضوان زوج دينا سمير غانم
الصحفي رامي رضوان
عن دنيا سمير غانم
من هو رامي رضوان زوج دينا سمير غانم

رامي رضوان هو النصف المصري الشهير رامي علاء رضوان من مواليد القاهرة. بدأ العمل في المجال الإعلامي منذ عام 2006 حتى الآن. تزوجت الفنانة الشهيرة دنيا سمير غانم عام 2013، حيث أنجبت كايلا رضوان، وتم إطلاقها على قناة ontv، حيث قدمت برنامج On Tube، تمكن من خلالهمن متابعة والتعليق على أهم تداول. ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، من آراء وردود فعل المواطنين، وبعد ذلك قدم برنامج “صباح أون” حتى عام 2015، حيث غادر القناة والتحق بقناة ديز وقدم برنامج “تو كاسا”.

الصحفي رامي رضوان

رامي رضوان صحفي كبير من مواليد 5 سبتمبر 1975 م هو زوج الفنانة دنيا سمير غانم. تخرج من كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية، ثم بدأ التدريبفي قطاع الأخبار التليفزيونية المصرية. وبمجرد انتهاء فترة تدريبه غادر التلفزيون المصري، حيث لم يرَ مستقبلًا يرقى إلى مستوى طموحاته، وانتقل للعمل في التلفزيونات الخاصة وعمل مراسلًا لـ ONtv.

عن دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم من مواليد 1 يناير 1985، ممثلة ومغنية مصرية. من جامعة مصر للعلوم والفنون بدأ مسيرته الحقيقية وأدواره القيادية، قدمها الفنان محمد هنيدي في فيلم “يا أنا عمتي”. في عام 2005، وبالتوازي مع عالم التمثيل دخلت الفنانة دنيا سمير غانم عالم الغناء بسبب صوتها الجميل وموهبتها الكبيرة، حيث أصدرت ألبومًا وصل إلى أرقام سجلت في عام 2014 تحت عنوان “لا هيستوريا أوف”. الشتاء ”، ويشار إلى أنه شارك مع الفنانة إليسا والفنان راغب علامة في لجنة تحكيم برنامج X Factor 2015.

توصلنا إلى ختام مقال  من هو رامي رضوان زوج دينا سمير غانم، حيث قدمنا ??نبذة عنه وعن زوجته دنيا الفنانة الشهيرة، وقدمناهما وأهم أعمالهما.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook